Sisley تطلق بخاخ Hair Rituel للعناية بالشعر

في يناير 2018، قامت Sisley بإطلاق العلامة الجديدة Hair Rituel by Sisley لتقديم معرفتها النباتيّة الموسّعة في مجال التجميل إلى فروة الرأس وألياف الشعر. تتشكّل العلامة من ثمانية مستحضرات أساسيّة للعناية بالشعر، وتقدّم روتيناً جمالياً حسيّاً ومتخصّصاً شاملاً للرجال والنساء.

في عام 2019، تتوسّع عائلة Hair Rituel مع المستحضر السائل Protective Hair Fluid وتنقل خبرتها في مجال الشعر إلى مستويات جديدة عبر ابتكار Hair Rituel Analyzer: أداة متّصلة تحلّل بدقة حالة فروة الرأس وألياف الشعر.


Hair Rituel by Sisley
Protective Hair Fluid

هواء مالح وشعر مشبّع بالشمس...
سواء عند الاسلتقاء في الشمس أو الاستحمام في البحر أو الغطس في المسبح، قد تكون أيام الصيف الطويلة متعبة بدرجة كبيرة للشعر. وعند اقتران هذه العوامل بالكلور والملح، تقوم الأشعة ما فوق البنفسجية بتغيير لمعان الشعر ولونه وبنيته. فيصبح الشعر خشناً وجافاً ومعرّضاً للتكسّر. تماماً مثل البشرة، يستحقّ الشعر حمايةً مميّزة في الشتاء والصيف. لمساعدة الشعر على مواجهة ما يضعفه وللحفاظ على لمعانه،

قامت Sisley بابتكارHair Rituel by Sisley Protective Hair Fluid،غشاء حماية كامل لردع التأثيرات المضرّة للشمس ومياه التعرّق ومياه المسبح، وحماية ألياف الشعر والحفاظ على نعومتها ولونها ولمعانها.
في الصيف، تطول الأيّام ويصبح الشعر أكثر صحّة، يقوم Hair Rituel Protective Hair Fluid بتحسين ألياف الشعر بوضوح وفعاليّة بفضل ثلاثة مفاعيل أساسيّة:

 

1- الحماية من التأثيرات المضرة للشمس في الصيف والشتاء
عندما يتعرّض الشعر للأشعة ما فوق البنفسجية لفترة طويلة، يميل إلى أن يصبح أكثر خفة وجفافاً. تزداد هذه الظاهرة بشكلٍ إضافي في الشعر الملوّن. ولحماية لونه، يحتوي Protective Hair Fluid على خلاصة بذور عباد الشمس مع خصائص مضادة للأكسدة، وخلاصة ورقة الخرشوف ممّا يساعد على حماية الدهون والبروتينات في ألياف الشعر.
وفي الوقت نفسه، يقوم نوعان من فلاتر الشمس بالحماية من الأشعة ما فوق البنفسجية UVA وUVB لمنح حماية قصوى للشعر.

2- إصلاح الألياف
عندما تندمج أشعة الشمس مع ملح البحر أو الكلورين، تفتح بصيلات الشعر مما يساهم في إضعاف الألياف وجعلها تتلاشى وزيادة احتمال تكسرها. يحتوي Protective Hair Fluid على مركّب لإعادة الهيكلة مؤلف من مثيل السيراميد وبروتينات القطن المالئة للثغرات من أجل إعادة بناء هيكليّة بروتينات ودهون الشعر ولاستعادة تماسك البصيلات.

3- الحماية من التأثيرات المضرّة لمياه التعرّق ومياه المسبح 
في فصل الصيف، يمضي شعرنا الكثير من الوقت في المياه. عندما تتبخر هذه المياه في الشمس، يبقى الشعر رطباً ويجفّ ويصبح مسامياً. وفي الوقت نفسه، إنّ مياه المسبح قادرة على التسبب بإضعاف الشعر مهما كان الوقت خلال العام. من أجل تغذية وحماية الشعر المتضرّر، يحتوي Protective Hair Fluid على أربعة زيوت نباتية مغذية (زيت الماكاداميا، زيت الشيا، زيت الكاميليا، وزيت البندق) تحفّز مناعة الألياف بفضل خصائصها التي تشكّل غشاءً يحمي البشرة.

للحفاظ على النعومة في الحرّ

يقوم مستحضر Protective Hair Fluid Salt – Chlorine – Sun الجديد بتغليف الشعر بوشاح لحمايته من التأثيرات المضرّة للشمس ومياه التعرّق والمياه الممزوجة بالكلور. كما يحمي لون الشعر الطبيعي والملوّن والمبيّض والمشقّر. تقوم تركيبته بتعزيز جمال الشعر من خلال تطبيقات متكرّرة.
التطبيق: إنّ Protective Hair Fluid ملائم لكافة أنواع الشعر، ويجب استخدامه قبل التعرّض للشمس في الصيف وقبل السباحة طوال أيام العام – بما في ذلك في المسابح. يُطبّق على الشعر الجاف أو الرطب. ويُمكن تطبيق تركيبته الخفيفة والحريريّة على كافة أجزاء الشعر، لكن مع عناية خاصّة بالطول والأطراف.
تقوم درجات الفاكهة الحمضيّة والأخشاب من رعي الحمام والليمون وزهر الخوخ والكهرمان بتعطير الشعر.


Hair Rituel Analyzer: نظرة إلى داخل الشعر

 بما أنّ شعر الجميع فريد مع مجموعته الخاصّة من الخصائص، يجب استعمال الروتين المناسب لعلاج وتحسين أيّ نوع شعر وفق الحاجات الفرديّة.
من أجل توفير حلّ ملائم، تقوم مجموعة Hair Rituel by Sisley بتوسيع خبرتها لضمّ تحليل الشعر. وقامت العلامة بتطوير HAIR RITUEL ANALYZER، أداة جديدة متّصلة ومحترفة تُستخدم في نقاط البيع لتوفير تشخيص دقيق وموثوق ومصمّم حسب الطلب لفروة الرأس وألياف الشعر.

Hair Rituel Analyzer جمال متّصل

1- تقنيّة تعزّز جمال الشعر
يحتوي هذا الجهاز البسيط على مجموعة من التقنيات. وتمّ تطويره إلى جانب أخصائيين في طبّ البشرة وأهمّ المتخصّصين في مجال الأجهزة المتّصلة:

يسمح هذا الجهاز المتّصل بـ:
- رؤية فروة الرأس (×110) وألياف الشعر (×900) من خلال مستشعر بصريّ فريد فائق الدقة.
- بناء تشخيص للشعر بفضل خوارزمية قويّة. وبعكس الأدوات الكثيرة التي تقوم على مقارنة الصور، يستخدم هذا الجهاز تقنيّة التعرّف على الشكل. وتمّ تطوير هذه الوسيلة في البداية في استكشاف الهيدروكربون والتنقيب عن المعادن، وهي تحلّل صورة الشعر وفروة الرأس عبر التعرّف على الخصائص المحددة لمشكلة كلّ شعرة.

تمّ تطوير تصميمه الأنيق والمرهف من قبل المصمّم والمهندس الفرنسي جان-لويس فريشان، مؤسّس وكالة NoDesign المتخصّصة في الإبداع والابتكارات التقنيّة.
يتمّ استخدام التصميم الذي يشبه الزهرة في نقاط البيع، ويشكّل بالترافق مع المشط تقنيّة لطيفة لتجربة عملاء عالية الجودة.

2- تشخيص محترف سريع ومخصّص خلال 5 دقائق فقط

من أجل وضع تشخيص دقيق للشعر، يقوم الجهاز بتحليل فروة الرأس وألياف الشعر عبر استخدام 7 معايير مختلفة:
- على صعيد فروة الرأس: تناسق الفروة، حساسيّة الفروة، حالة المسام، نسبة الجفاف، وكثافة الشعر.
- على صعيد ألياف الشعر: قطر الألياف وحالة الألياف.

 


الخطوات الخمس الرئيسيّة للكشف عن كلّ شيء خلال 5 دقائق:

1- تقييم أوّلي: أسئلة حول نوعيّة شعر العملاء وانطباعاتهم وحاجاتهم.
2- القياسات:
- يتمّ إجراء ثلاثة قياسات على فروة الرأس.
- يتمّ إجراء قياسَين على الألياف – الأوّل بالقرب من الجذور والثاني عند الطرف.
3- مناقشة نتائج التشخيص الذي تحدده الخوارزمية خلال أقلّ من 45 ثانية.
4- المستحضرات التي يُنصح بها من قبل مستشار المبيعات.
5- التشخيص الكامل للشعر يُرسل لاحقاً إلى العميل.
 

اقرئي أيضاً: 

طريقة تحضر شامبو طبيعي لتنظيف الشعر

خلطة زيت السمسم والكركديه لفرد الشعر بفاعلية

وصفة مجربة من زيت القرنفل لتكثيف فراغات الشعر

 

أضف تعليقا