فساتين سهرة ناعمة آخر موضة ريزورت 2019 تليق بعروس الربيع

قدمت دور الأزياء العالمية باقة من فساتين السهرة التي ستضمن إطلالة ناعمة لعروس في يوم خطوبتها حيث تميزت بالقصات البسيطة والألوان الهادئة.

من مجموعات أزياء العطلات (ريزورت 2019) أخترنا لكِ أحدث الموديلات لتنتقي منها ما يلائم شكل جسمك.

- ركزت ماركة جيني بيكهام Jenny Packham على الفساتين بالخصر العالي والتي ستزيد من طول العروس القصيرة كما ستخفي بروز البطن نظرًا لتوفر بعض القطع بتنورة فضفاضة.

 


 

 

- حضرت فساتين السهرة المصممة بياقة حرف V فهيمنت على مجموعات كثيرة منها مجموعة جيني بيكهام Jenny Packham، ماركيزا Marchesa وبادجلي ميشكا Badgley Mischka، أعتمديها لتنحفي القسم العلوي من جسمك، ولتكسب الرقبة طول أكبر.

- اتجهت بعض الماركات إلى تصميم فساتين السهرة المعانقة للقوام والتي تتسع قليلًا من أسفل الركبة، فتألقت عارضات زاك بوسن Zac Posen، نعيم خان Naeem Khan وكريستيان سيريانو Christian Siriano، أعتمديها لتبرزي طولك.

- برزت صيحة فساتين السهرة المصممة بأكمام منفوخة مثل كريستيان سيريانو Christian Siriano وماركيزا Marchesa، ونرشحها للعروس النحيفة لتكسبها قوام أكثر إمتلاءًا.

اقرئي أيضا : فساتين خطوبة بأحزمة لإبراز الخصر النحيل

- ألجئي إلى فساتين السهرة المكسرة مثل تصميم روكساندا Roksanda أو أعتمدي الفستان المزين بطبقة حول الخصر مثل الموديل الذي حمل توقيع ماركيزا Marchesa، لتخفي ترهلات البطن.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة