فساتين خطوبة ناعمة 2019 بتوقيع مونيك لولييه

تتطلع كل عروس لارتداء فستان خطوبة مميز، ويختلف عن الأخريات، ومن السمات الأساسية لفستان الخطوبة أن يكون ناعمًا وأنثويًا، بلون جذاب وقصّة راقية تناسب الجسم.

وقد قدمت دار مونيك لولييه Monique Lhuillier فساتين خطوبة ناعمة في مجموعة ربيع وصيف 2019، تميزت بالتنوع والأنوثة والألوان الجذابة التي ترضي كل الأذواق.

وظهرت فيها القصّات المتنوعة التي تناسب مختلف أشكال الجسم؛ لتخفي العيوب وتبرز الخصر ممشوقًا ومثاليًا.

ومن أجمل ألوان فستان الخطوبة التي ظهرت في مجموعة مونيك لولييه؛ درجات الباستيل؛ مثل الأخضر، الأصفر، الوردي، والأزرق الفاتح.

كما برز اللون الأبيض في بعض التصاميم، وكذلك ظهر اللون الأسود متناغمًا مع الأبيض، وهي من التناقضات التي لا تنتهي موضتها مع مرور السنين.

وللعروس التي تحب الفساتين المنفوشة، قدمت الدار موديلات فساتين خطوبة فخمة بتنانير واسعة، والمصنوعة من التول، كما ظهرت الفساتين بالطبقات المتعددة، مع تنوع قصّات الفساتين من أعلى، سواء بأكمام طويلة شفافة أو بدون أكمام.

 

 

أما العروس التي تفضّل الفساتين بالقصّات البسيطة، فقد برزت التصاميم العمودية أو الواسعة قليلاً من أسفل لإطلالة عصرية، وتتناسب هذه الفساتين مع حفلات الخطوبة النهارية وسط الطبيعة الخضراء.

في بعض الموديلات، اكتفت الدار بالقصّات المميزة للفساتين، وفي موديلات أخرى ظهرت التطريزات المستوحاة من الطبيعة، حيث الورود الملونة والطيور، فضلاً عن التطريزات البرّاقة، وأضافت الدار لمسة أنثوية لبعض الفساتين من خلال الأحزمة حول الخصر.

 


 

 

وقدمت الدار الشهيرة فستانًا أبيضَ يناسب يوم الزفاف، بتصميم كلاسيكي راقٍ وأكمام طويلة شفافة وقبة مرتفعة بالكشاكش مع حزام أسود حول الخصر.

كما أن بعض الفساتين الأخرى ستكون مثالية في السهرات، بألوانها وقصّاتها الجذابة، فهي مجموعة تناسب الفتاة في مختلف المناسبات.

أضف تعليقا