فساتين خطوبة ناعمة باللون الوردي موضة ربيع 2019 تخفي عيوب الجسم

هو لون شديد الرقة لا تستطيع أي امرأة مقاومته، تربع على عرش الموضة مجددًا فهيمن على عروض أسبوع الهوت كوتور ربيع 2019.

نرصد لكِ أجمل فساتين السهرة باللون الوردي المبودر لعلها تلهمك بموديل فستان خطوبتك.

- تمسكي بـفساتين السهرة التي تزيد طولك ومن أشهر التصاميم التي ستحقق لكِ هذا الهدف، فساتين حورية البحر Mermaid dresses مثل الموديل الذي جلبناه لكِ من عرض زياد نكد Ziad Nakad كذلك يمكنك إعتماد الفستان المزين بشق طويل من عرض إيلي صعب Elie Saab.

 

Ziad Nakad

 

- ستظل فساتين السهرة المنفوشة واحدة من التصاميم الأيقونية، أعتمديها لتكرسي لأناقة مستوحاة من ستايل نجمات الأبيض والأسود، كما سيساعدك هذا الستايل في إخفاء القسم الممتلئ من قامتك، وتجدينه لدى جورج شقرا Georges Chakra وزهير مراد Zuhair Murad.

- برزت هذا الموسم فساتين السهرة المصممة بقباب عالية وأكتاف بارزة مثل فستان طوني ورد Tony Ward تجنبيها اذا كان قوامك على شكل التفاحة وأعتمديها فقط في حال كان القسم العلوي من جسمك نحيف.

- تعد فساتين السهرة المزدانة بالريش أو الكشاكش حول الكتف من أبرز إتجاهات الربيع المقبل، فقد هيمنت على عروض لأسماء شهيرة مثل جيامباتيستا فالي Giambattista Valli وزياد نكد Ziad Nakad، تصاميم شديدة الأنوثة ستمنح عرض أكبر لأكتافك.

- اذا كنتِ تعانين من مظهر البطن البارز، فأنت تحتاجين إلى تصميم فضفاض أشبه بالعباءة مثل فستان جورج حبيقة Georges Hobeika.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة