فساتين خطوبة ناعمة بألوان الباستيل موضة ربيع 2019 من أسبوع باريس

تتعاقب المواسم والأعوام وتبقى ألوان الباستيل الناعمة متصدرة مشهد الموضة وبقوة، فأكتظت مدرجات عروض أسبوع الهوت كوتور بباقة مدهشة من فساتين الخطوبة المبودرة، والتي يجب على كل عروس تتحضر لخطوبتها أن تأخذها بعين الإعتبار اذا كانت ترغب بإطلالة مفعمة بالرومانسية الحالمة.

- ابحثي عن فستان سهرة محبوك بالريش أو الكشاكش مثل الموديلات التي تحمل توقيع جورج شقرا Georges Chakra ورالف آند روسو Ralph & Russo لإطلالة بناتية أنيقة، وأكملي اللوك بأكسسوارات مزينة بترصيعات رقيقة.

 


 

Ralph & Russo

 

- استعيني بواحد من الـفساتين الخطوبة المنفوشة التي أدرجتها أسماء لبنانية مثل زياد نكد Ziad Nakad وإيلي صعب Elie Saab ضمن مجموعاتها لتضمن لكِ إطلالة فخمة وفي نفس الوقت ستساعدك في إخفاء عيوب قوامك سواء كان نحيفًا أو ممتلئ.

- برزت هذا الموسم الفساتين المزينة بتفاصيل دراماتيكية على الأكتاف بعضها كان ناعمًا مثل الأكمام القصيرة البارزة التي زينت فستان ديور Dior، والبعض الآخر كان لافتًا أكثر مثل الأكتاف المموجة التي أزدان بها فستان شياباريلي Schiaparelli.

- الجئي إلى فساتين السهرة المطرزة أو المطبعة بالورود اذا كنتِ تخططين لإقامة حفل الخطوبة في الربيع المقبل، فقط أنتبهي عند إختيار الفستان، فالورود الكبيرة مثل موديل فالنتينو Valentino تناسب النحيفات الطويلات أما اذا كنتِ قصيرة القامة فننصحك بإعتماد فستان محبوك بورود صغيرة لا تغطيه بالكامل مثل تصميم جورج شقرا Georges Chakra.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة