عناوين جمالية جديدة من أسبوع الموضة في باريس لخريف 2019

لا تزال بعض العروض مترقبة في اليوم الأخير من أسبوع الموضة الباريسي الخاص بموسمي خريف شتاء 2019 هذا المساء. ولكننا جمعنا لك منها العديد من العناوين التي تنبض بالأناقة والأنوثة والتحدي لإطلالاتك المميزة والفريدة من نوعها في اليوم العالمي للمرأة لتكوني السباقة للتمثل بأحدث عناوين الجمال المترقبة للموسم المقبل.

وبأساليب بسيطة وأخرى جريئة، يمكنك أن تختاري لإطلالتك في اليوم العالمي للمرأة تسريحة شعر ورسمات مكياج مميزة وساحرة تتألقين بها وفقا لشخصيتك وميولاتك الجمالية. وستجدين حتما ما يليق بك ضمن صور الألبوم المرفق المتنوعة بين الإطلالات الهادئة والبسيطة والإطلالات الجريئة والمتمردة بأساليب لافتة واستثنائية.

تسريحات وقصات عصرية جديدة
لكل سيدة تبحث عن جديد عالم الجمال والموضة، اختاري التسريحات المبتلة الأنيقة والبسيطة وقصات الشعر البوب الكاريه القصيرة والدارجة وتمتعي بمزيد من التسريحات المبتكرة والإضافات اللافتة والمتنوعة بما فيها الإكسسوارات وتصفيف الغرة بأساليب كلها عصرية لم يسبق لها مثيل.

 



 

 

رسمات عيون لافتة واستثنائية
صيحات مكياج العيون جاءت ضمن أسبوع باريس للموضة متنوعة بأساليب بارزة ولافتة وملونة بظلال جميلة وناعمة منها السموكي بألوان داكنة مع رمسة الأيلاينر على الجفون السفلى والعليا بشكل ساحر ولافت ومنها الظلال البرونزية بتدرجات متناغمة مع كامل مكياج البشرة والشفاه ومنها العيون المخططة بالآيلاينر العصري الملون بأسلوب جريء ومجنح وهندسي.

أحمر شفاه بارز
بألوان مشرقة وقوية وجريئة على الشفاه، تمايلت العديدات من عارضات أسبوع باريس على منصات عروض الأزياء برسمات مكياج تهتف للموسم الجديد بإطلالات ساحرة تلبي كل الأذواق. اعتمدي في اليوم العالمي للمرأة اللون المخملي الجريء والداكن الذي يعد من أبرز صيحات الشتاء المنتظر. وجربي أيضا الألوان المشمشية واللحمية والزهرية الخافتة لاطلالات طبيعية استثنائية وعصرية تناسب كل أذواق المرأة.

تابعي بالصور أبرز رسمات المكياج وتسريحات الشعر التي اعتمدها أسبوع باريس للموضة الخاص بموسمي خريف شتاء 2019 ولا تترددي في تطبيقها في اليوم العالمي للمرأة في هذا الشهر.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج