عناوين جمالية ساحرة لنجمات حفل British Fashion Awards 2018

تألقت نجمات حفل British Fashion Award لعام 2018 ليلة الأمس بإطلالات فاتنة وساحرة تفيض بالنعومة والأنوثة والرقة والجمال، واخترن رسمات مكياج مشرقة وناعمة مع تسريحات عصرية مميزة واستثنائية وألوان طلاء أظافر متنوعة بين الهادئة والداكنة لتليق بشتاء 2018 وتكمل جمال فساتينهن المبهرة وإكسسواراتهن البراقة.

واكبي بالصور أبرز إطلالات الجمال للنجمات العالميات في حفل British Fashion Awards وتعرفي على كامل تفاصيل جمالهن الراقي والفاتن والذي قد يكون مصدر إلهام لافت لإطلالاتك في حفلات رأس السنة الجديدة.

رسمات مكياج مشرقة وبراقة

 

ميغان ماركل 

 

بهرتنا العديد من الإطلالات ورسمات المكياج التي ترنحت بها النجمات ليلة الأمس في حفل British Fashion Awards والتي تميزت بكثير من الظلال النيود والمشرقة، التي تبعث بكثير من الحيوية على البشرة، مع الكثير من ظلال العيون الفاتحة والبلاشر البرونزي، على كامل البشرة واللون الأبيض المتقزح حول العينين والصدغين وعظمتي الحاجبين تماماً، كما جاء على مكياج كيا جربر وليف تايلر ومارثا هانت وناعومي واتس.

العيون السموكي والأيلاينر الأسود لا غنى عنهما

تنوعت رسمات العيون السموكي على عيون النجمات، ولكن أغلبها جاءت بأسلوب خافت وناعم بألوان ترابية ومحايدة، كالبرونزي والذهبي والممزوجة بنعومة متناغمة مع باقي ألوان البشرة والشفاه، كما جاء في مكياج كندال جينر وريتا أورا وسارا سامبايو وريتا أورا. كما لم تتخل أغلب النجمات عن رسمة الأيلاينر الأسود المجنحة بعض الشيء مع الماسكارا السوداء. شاهدي مكياج النجمات بينيلوبي كروز وكيا جربر وويني هارلو وبوبي دليفين.

أحمر شفاه نيود ولامع

 

كيا جربر

 

لا يمكن لصاحبة الشفاه النيود بألوان لحمية ناعمة ولماعة أن تُخفق في إطلالتها الجمالية، وقد اختارت أغلب نجمات حفل الأمس هذا اللون الناعم والجميل بتدرجات هادئة ومتنوعة عززت كثيراً من سحر أنوثة ونعومة وجمال رسمات مكياجهن.

طلاء أظافر داكن

لم نعهد ميغن ماركل باللون الداكن بعد أن مُنحت لقب دوقة ساسكس، ولكنها فاجأتنا بالأمس بلون داكن ولماع أضاف الكثير من الألق والسحر على جمال إطلالاتها بفستانها الأسود الجميل من توقيع دار جيفنشي. ولم تكن ميغن هي الوحيدة التي اختارت هذا اللون العميق، بل شاهدناه على العديدات من النجمات ومنهن ريتا أورا التي اختارت اللون الأحمر التوتي، ونعومي واتس التي اعتمدت اللون البرغاندي الداكن، وليف تايلر بأظافر باللون الأحمر العميق، وجوردان دان باللون الأسود اللماع وبينيلوبي كروز باللون الأحمر النبيذي.

تسريحات شعر عصرية واستثنائية

تنوعت تسريحات النجمات بين الشعر المنسدل بنعومة فائقة على الأكتاف كتسريحة روزي وايتلي بالفرق الوسطي العميق، وليف تايلر وكيت موس ومارثا هانت وسارا سامبايا بالفرق الجابني الخفيف، وبين تسريحات الشعر المرفوع بستايلات متنوعة وعفوية وبسيطة، كتسريحة كندال جينر وكيا جربر وفيكتوريا بيكهام الناعمة والمتألقة.

 

فيكتوريا بيكهام 

 

شاهدي صور ألبوم إطلالات النجمات الجمالية في حفل British Fashion Awards 2018 وشاركينا برأيك في جمالهن ليلة الأمس!.

أضف تعليقا