عناوين جمالية تفوق مصورتك في حفل Met Gala 2018 ليلة الأمس

حفل الـ Met Gala لعام 2018 ليلة الأمس لم يكن شبيها بأي حفل شهدته السجادة الحمراء مسبقًا، فقد جاء مثيرًا للغاية وحافلًا بالعناوين الكبيرة والمفاجـأت والتي شدت إليها كل الأنظار بسحرها وغرابتها.

فبساط متحف المتروبوليتن للفنون الذي يقام فيه سنويًا حفل الميت غالا منذ عام 1964 والذي يختص بإبداعات فنون الموضة والأزياء وحضور عدد كبير جدًا من النجوم والمشاهير ومن لهم بصمات وإنجازات كبيرة في عالم السنيما والموسيقى والمسرح وكذلك عالم الموضة، تغنى بإبدع عناوين الجمال وأكثرها قوة وجرأة وابتكارًا، حيث ترجم محور الحفل "الهيئات السماوية: الموضة والمخيلة الكاثوليكية" بإطلالات متنوعة بعضها مشوقة وممتعه للغاية وأخرى غريبة وغير متوقعة تركز بشكل خاص على عكس التصوير الديني من خلال الأزياء والأكسسوارات.


 

Mary with the Child and Singing Angels

ومنها إطلالة ريهانا المميزة الشبيهة تمامًا بإطلالة "البابا" وإطلالة كيت بوزورث المستوحاة من بورتريه "العذراء" وإطلالة ليلي كولينز من اللايدي Lady of Sorrows.

ولابد من الإشارة إلى أهم أكسسوارات الحفل التي كان التركيز عليها واضحًا من خلال كامل إطلالات النجمات وهي أكسسوار الرأس الذي تنوع بين التيجان والطرحات والأطواق المبتكرة والمتنوعة.


 

Kate Upton

وجاء ماكياج النجمات دراميًا يفوق مخيلة الأبداع بلمسات مميزة على كل نجمة أبرزها ترصيعات الدموع الكريستالية على ماكياج ليلي كولينز و الرموش الدرامية الكثيفة السوداء مع الحواجب القاتمة على ماكياج كيم كارداشيان والعيون المنمقة بالذهبي الفاقع على العارضتين جيجي حديد وبيلا حديد وأحمر الشفاه المرجاني على شفاه الجميلة أمل كلوني واللون الأحمر النبيذي على شفاه أمبر هيرد وأوليفيا مان وأحمر الشفاه الفوشيا الفاقع الذي أضاء إطلالة ريتا أورا باللون الأسود القاتم.


 

Amber Heard

وفيما يلي ألبوم لأبرز صور ماكياج نجمات حفل الميت غالا 2018 ليلة الأمس لتشكلي من خلاله أفكارًا جديدة لأبداعاتك الخاصة في الماكياج وتوظيفها في مناسباتك الكبيرة لهذا الشهر.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات