فساتين سهرة ناعمة ليوم الخطوبة موضة ربيع 2019 بتوقيع أشهر الماركات

ضمت مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2019 باقة فخمة من فساتين السهرة، رصدنا لكِ منها تصاميم ناعمة لتطلي كالأميرات في ليلة خطوبتك.

- أحتل الفستان الأحمر جانب كبير من مجموعات ماركات شهيرة مثل أوسكار دي لانتا Oscar de la Renta ونعيم خان Naeem Khan، أغلب التصاميم أتت بنغمات تنسجم مع بشرة العروس السمراء.

- كان الفستان الأصفر نجم عروض ربيع وصيف 2019، وقدمت دور مثل كريستيان سيريانو Christian Siriano و براندون ماكسويل Brandon Maxwell موديلات محددة للقوام تلائم الرشيقات، أما كارولينا هيريرا Carolina Herrera فتألقت إحدى عارضاتها بفستان من القماش المخرم المؤلف من طبقات ونرشحه للعروس نحيلة القوام.

 

Carolina Herrera

 

- اذا كنتِ تتطلعين لإطلالة فريدة على الموضة فليس هناك أفضل من الفساتين البراقة المزدانة بالترتر اللامع مثل الموديلات التي جلبناها لكِ من عروض آندرو جن Andrew Gn، آنا سوي Anna Sui وتاداشي شوجي Tadashi Shoji.

- في حال كنتِ تخططين لإقامة حفل خطوبتك بالنهار، فنرشح لكِ فساتين السهرة الباستيلية الناعمة من مجموعات زهير مراد Zuhair Murad، بادجلي ميشكا Badgley Mischka وباميلا رولاند Pamella Roland، وذلك الأخير سينحف القسم العلوي الممتلئ من قوامك بفضل ياقته على شكل حرف V.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة