المستحلب THE EMULSION من Guerlain

ما الذي يعنيه أن نكون مرتاحين في جسدنا؟ أجابت النساء على هذا السؤال بأن "يكون الشخص خفيفاً وحرّاً". لمنحهنّ نفحة من الهواء النقيّ، ابتكر مركز أبحاث "جيرلان" GUERLAIN RESEARCH مستحلب "أوركيدي أمبريال" ORCHIDÉE IMPÉRIALE THE EMULSION، سائل يتمتّع بتركيبة شديدة الخفّة.

 

إنّ هذا الفصل الجديد من "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale غنيّ بكريّات ميكرويّة ذكيّة تستهدف لمعان البشرة وتقنيّة تنفّس الخلايا Cell RespirationTM Technology، فيَعد ببشرة خالية من اللمعيّة ومتألّقة وشابة.

 

مستحلب "أوركيدي أمبريال" ORCHIDÉE IMPÉRIALE THE EMULSION

مستحضر ضروري:

تركيبة شبيهة ببشرة ثانية

 

عندما يكون مستحضر كريم غنيّاً جداً، يشكّل مستحلب "أوركيدي أمبريال" ORCHIDÉE IMPÉRIALE THE EMULSION مع تركيبته الخفيفة الناعمة بديلاً مثاليّاً.

 

تماماً مثل ثوبٍ مصمّم حسب الطلب، يتّحد التوقيع الحسيّ الجديد من "جيرلان" Guerlain مع البشرة. تقوم هذه التركيبة الفريدة والخفيفة بتركيز كامل التجربة الحسيّة لمجموعة "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale. يتميّز مستحلب The Emulsion بسرعة الزوال وإعادة الموازنة، ويقدّم ترطيباً موجّهاً من دون تأثير دهني.

 

مكوّن جديد من "جيرلان" GUERLAIN:

كريّات ميكرويّة ذكيّة

 

تُعدّ بشرة كلّ شخص فريدة، فبعضها يعاني من نقص في الماء وأخرى تكون لامعة.

في الواقع، تتجاوب طبقة البشرة السطحية بشكلٍ مختلف

حسب الفصل والعمر والبيئة وناحية الوجه، إلخ.

 

ومن أجل تلبية حاجة التحكّم باللمعان والترطيب، يحتوي مستحلب "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale The Emulsion على مكوّن نشط ذي قدرة ثنائيّة: كريّات ميكرويّة ميكروية ذكيّة تجعل البشرة خالية من اللمعيّة لكن مرطبة. تقوم هذه الكريّات الميكرويّة العالية الأداء بتحديد الإفرازات الدهنيّة لإطلاق مكوّنات نشطة تزيل اللمعيّة وتستهدف النواحي الجافة من أجل ترطيبها.

 

كيف يتمّ ذلك؟ بفضل القدرة المدمجة لمكوّنَين أساسيّين.

 

في القلب، زنك مغلّف يُعرَف لخصائصه المنظّمة للإفرازات الدهنيّة.

في كلّ مكان، حمض الهيالورونيك مع تأثير احتباس المياه ضمن تغليف الكريّات الميكرويّة، يلتقط المياه لتعزيز مستويات الترطيب الطبيعيّة في البشرة.

 

يُعيد مستحلب "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale The Emulsion بالتالي بشكلٍ دائم موازنة كافة نواحي الوجه ويغذّي البشرة،

مع منحها لمسة نهائيّة خالية من اللمعيّة.

 

القدرة الخارقة لتقنيّة تنفّس الخلايا

CELL RESPIRATIONTM TECHNOLOGY

مثل أي مستحضر عناية بالبشرة من "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale، يكون مستحلب The Emulsion معزّز بتقنيّة Cell RespirationTM Technology التي تقاوم نقص التأكسج (أو نقص الأكسيجين*). يقوم هذا الإنجاز الحصري لدار "جيرلان" Guerlain على صعيد التركيبة بدمج نوعَين من أزهار الأوركيديا النادرة والثمينة القادرة على تنظيم تنفّس الخلايا ومكافحة نقص التأكسج أو نقص الأكسيجين. فتصبح البشرة قادرة على التنفس من جديد وتنخفض علامات تقدم البشرة في السنّ بشكلٍ ملحوظ.

 

نتائج فوريّة ومستدامة

إنّ التركيبة السائلة الجديدة لمستحلب "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale The Emulsion تغذي البشرة فوراً من دون أثر دهنيّ. تصبح البشرة فوراً خالية من اللمعان، ويقلّ ظهور المسام، ويصبح لون البشرة متألّقاً. يوماً تلو الآخر، تتحسّن جودة طبقة البشرة السطحية وتتلاشى العلامات الظاهرة لتقدّم البشرة في السنّ.

 

تكمّل هذه التركيبة السائلة تركيبات أخرى من "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale (الكريم، الكريم الغنيّ، والجَل بملمس الكريم)، وتشكّل أيضاً القاعدة المثاليّة لماكيج "جيرلان" Guerlain.

 

* المكوّنات خاضعة لتجارب مخبريّة.

 

"أوركيدي أمبريال ذي ماسك" ORCHIDÉE IMPÉRIALE THE MASK

 

يشكّل التوتّر العدو الأوّل للبشرة.

التهاب، احمرار، تهيّج...

تقول طبقة البشرة السطحية من خلال هذه الأعراض أنّه يجب التوقّف.

يقدّم "أوركيدي أمبريال ذي ماسك" ORCHIDÉE IMPÉRIALE THE MASK الغنيّ والمترف لحظة من الاسترخاء الكامل، ويستعيد بشكلٍ فوريّ كامل تألّق البشرة.

 

التوتّر الانفعالي:

واقع بالنسبة إلى طبقة البشرة السطحية

 

يؤثر التوتّر على كافة الأعضاء. ولا تشكّل طبقة البشرة السطحية – الواجهة الحسيّة الاستثنائيّة مع العالم الخارجي – استثناءً على القاعدة. فتصبح ضعيفة وباهتة، وتبدو مشدودة ومختنقة. هنا تحتاج بشرتكم بسرعة عاجلة إلى الراحة.

 

يبدأ كلّ شيء مع خطوة ملطّفة وحركة فرشاة حريريّة تنزلق ببطء على البشرة. لدى الاتّصال بالتركيبة الكثيفة والمغلفة لماسك "أوركيدي أمبريال ذي ماسك" Orchidée Impériale The Mask، تسترخي الملامح ويتألّق الوجه. يشكّل هذا الحليف الجديد ضمن روتين "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale الاستراحة التي تنتظرها البشرة.

 

أخيراً، استجابة ثنائيّة للتوتّر

يحتوي ماسك "أوركيدي أمبريال ذي ماسك" Orchidée Impériale The Mask الناعم والحميم كشرنقة على زيت الحبشي الثمين الغنيّ بالأحماض الدهنيّة غير المشبعة والضروريّة لترطيب البشرة، بالإضافة إلى خلاصة زيت الكانديا الذي يشتهر بخفض الالتهابات (الاحمرار، البشرة الحساسة، إلخ). تتمّ تغذية طبقة البشرة السطحية بشكلٍ مثالي من دون أثر دهنيّ، وتصبح أكثر امتلاءً واشتداداً، كما تصبح الخطوط الرفيعة ناعمة والملامح مرتاحة.

 

ويتمّ استكمال الإحساس الملطّف للبشرة بمفعول معزّز للراحة: يساعد مستخلص بذور الحويرة، الذي تُعرف في طبّ الأيورفيدا لخصائصه المريحة، في خلق إحساس من الكمال والترف الفوري*.

 

أخيراً، يمنح مستحضر العناية الجديد من "جيرلان" Guerlain المزيّن ببودرة ألماس الأدمة، تألّقاً جميلاً للوجه.

 

* المكوّنات خاضعة لتجارب مخبريّة.

 

امنحي نفسك دفعة من الرفاهية

نقص النوم، أيام طويلة، ضغط عاطفي وجسدي... إنّ الحياة الحديثة مليئة بالتعديات التي تزيد بشكلٍ دائم من مستويات هرمون التوتّر (الكورتيزول والأدرينالين).

النتيجة؟ تختنق طبقة البشرة السطحية، وتعاني البشرة من نقص التأكسج وتختنق.

 

تشكّل تقنيّة Cell RespirationTM Technology التي تُغني الماسك جوهر مجموعة العناية بالبشرة من "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale، وهي تشكّل حقنة من الأكسيجين للخلايا. يهدف هذا الإنجاز من "جيرلان" Guerlain على صعيد التركيبة، هو الذي يقوم على ثنائي من الأوركيديا، النفس العميق الذي تحتاجه البشرة. فعندما تتمكّن الخلايا من إدارة التوتّر ونقص الأكسيجين، تصبح قادرة على التجدد.

 

إرشادات الاستعمال

 

تطبيق لمدّة 10 دقائق: هل تحتاجين إلى دفعة سريعة؟ قومي بتطبيق طبقة سميكة من ماسك "أوركيدي أمبريال ذي ماسك" Orchidée Impériale The Mask على وجه جاف ونظيف باستخدام فرشاة، مع التطبيق باتجاه أطراف الوجه. أزيلي أيّ فائض من المستحضر بواسطة منديل.

 

على شكل ماسك ليلي: تحصل طبقة البشرة السطحية على قوّتها التجديديّة خلال النوم. عند ترك "أوركيدي أمبريال ذي ماسك" Orchidée Impériale The Mask على الوجه خلال الليل، يطلق كلّ قدرته للحصول على لون بشرة مشرق.

 

 

كريم "أوركيدي أمبريال" للعنق وأعلى الصدرORCHIDÉE IMPÉRIALE THE NECK AND DÉCOLLETÉ CREAM

 

غالباً ما يكون العنق ومنطقة أعلى الصدر معرّضَين للتعديات ومهملَين، وهما أساسيّان مع ذلك لانسجام الوجه بشكلٍ جميل. تتطلّب هذه الناحية المحدّدة والهشّة بشكلٍ خاصّ بالتالي إلى عناية خاصة بالبشرة: انضمّ كريم العنق وأعلى الصدر THE NECK AND DÉCOLLETÉ CREAM إلى مجموعة "أوركيدي أمبريال" ORCHIDÉE IMPÉRIALE.

 

شبكة غير مرئيّة

بما أنّ بشرة العنق ومنطقة أعلى الصدر معرّضة مباشرةً للتعديات البيئيّة (برد، شمس، احتكاك، إلخ.) وتتمتّع بعدد قليل من الغدد الدهنيّة، فهي تحتاج إلى اهتمام خاصّ. على غرار شبكة غير مرئيّة تشبه بشرة ثانية، تنصهر التركيبة الرقيقة لكريم العنق وأعلى الصدر The Neck and Décolleté Cream من "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale مع طبقة البشرة السطحية من أجل ترطيبها ونحتها من الداخل. وتعمل ثلاثة مكوّنات نشطة بالتآزر في قلب تركيبتها: صمغ تارتا (الذي يُعرف أيضاً باسم "ذهب شجرة الإنكا") مقترناً مع طحالب حمراء لمفعول مشترك ضدّ تراخي البشرة؛ وزبدة المانجو لتعزيز الترطيب.

 

يوماً تلو الآخر، تستعيد هذه الناحية الرقيقة دعمها المثالي. فتصبح البشرة مشدودة وناعمة أكثر، وأكثر إشراقاً. ويبدو العنق ومنطقة أعلى الصدر كأنّهما مشرقَين من خلال مجوهرات مترفة، وتنكشف هالة المرأة.

 

مفعول مزدوج معزّز

مع العمر، تنخفض شبكة الأوعية الميكروية وإمداد الأكسيجين إلى الخلايا. ويصبح حاجز البشرة أكثر إنفاذاً.

 

إنّ كريم العنق وناحية أعلى الصدر The Neck and Décolleté Cream من "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale معزّز بتقنيّة Cell RespirationTM Technology، وهو يكافح نقص الأكسيجين في قلب الخلايا. يستهدف ثنائي أزهار الأوركيديا النادرة – جوهر التركيبة – تنفس الخلايا، الآليّة الرئيسيّة لديمومة البشرة. فتصبح طبقة البشرة السطحية قادرة على التنفس من جديد، وتعزّز إنتاجها للطاقة، وتكون بالتالي قادرة على تسريع تجدّدها*.

 

بفضل قدرته المحدّدة للملامح، يمنح كريم العنق وأعلى الصدر The Neck and Décolleté Cream من "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale للنساء ملامح مثاليّة وبشرة أكثر شباباً.

 

* المكوّنات خاضعة لتجارب مخبريّة.

 

إرشادات الاستعمال

 

إعادة تحديد الملامح

الخطوة 1

من أجل تعزيز الدعم، قومي بوضع يديكِ بشكلٍ مفتوح عند قاعدة العنق، والأصابع خلف مؤخرة العنق. ثم قومي بالضغط بواسطة أطراف الأصابع.

 

التنشيط

الخطوة 2

ضعي يديكِ أفقيّاً وبشكلٍ مسطّح الواحدة بمواجهة الأخرى عند منطقة أعلى الصدر واسحبيهما نحو الخارج، ومارسي في الوقت نفسه ضغطاً عميقاً برؤوس الأصابع.

 

أعيدي الكرّة خمس مرّات.

 

"أوركيدي أمبريال" ORCHIDÉE IMPÉRIALE

 

متوفرة بدءاً من الأوّل من مارس 2019

الأسعار في محلات "جيرلان" GUERLAIN

 

"أوركيدي أمبريال" ORCHIDÉE IMPÉRIALE

عناية كاملة استثنائيّة – المستحلب THE EMULSION

 

"أوركيدي أمبريال" ORCHIDÉE IMPÉRIALE

عناية كاملة استثنائيّة – الماسك THE MASK

 

"أوركيدي أمبريال" ORCHIDÉE IMPÉRIALE

عناية كاملة استثنائيّة

كريم العنق وأعلى الصدر THE NECK AND DÉCOLLETÉ CREAM

 

إقرئي ايضاً

عطر مسك نوبل" MUSC NOBLE من Guerlain

مستحضر جديد من Guerlain

عطر جديد للرجل من Guerlain

أضف تعليقا