• البحث عن مستحضر الأساس المثالي القادر على الكشف عن جمال البشرة من دون تغييرها وتعزيز رونقها من دون خنقها. تُشكّل البشرة الخالية من الشوائب المطلب الأمثل بالنسبة إلى النساء في جميع أنحاء العالم، حتّى وإن كان تعريف البشرة الخالية من الشوائب يختلف من مناخ وبلد إلى آخر: نضارة، تجانس، إشراق، شفافيّة، لكن أيضاً تغطية وتألّق صحيّ... وعلى الرغم من ذلك، هناك عامل مشترك واحد: مظهر طبيعي.

     

    "لدى "جيرلان" Guerlain، نؤمن أنّ الدرجة اللونية المناسبة مع التركيبة المناسبة يشكّلان الحلّ للمعادلة المعقّدة والمتمثلة بالحصول على بشرة معزّزة بشكلٍ جميل، خالية من الشوائب، وتتمتّع بإطلالة طبيعيّة."

    أوليفييه إيشودميزون

     

    التركيبة المثاليّة؟

    تركيبة تكون شبه خفيّة

    بعد أن شكّل تأثير البشرة الطبيعيّة أو العارية أو الثانية اتجاهاً رئيسياً لسنواتٍ عدّة، أصبح اليوم يمثل توقيع البشرة الخالية من الشوائب. ونجد خلف فكرة البشرة الطبيعيّة رغبةَ الحصول على بشرة صحيّة مُفعمة بالراحة. إنّ مجموعة "لانجوري دو بو" Lingerie de Peau الجديدة والفائقة الإرهاف والخفّة تتّحد مع الوجه مثل بشرة ثانية مرهفة، وتوفّر راحة طويلة الأمد بفضل تقنيّة مُقتبسة من عالم الأقمشة.

     

    الشبكة الميكروية للانصهار البيولوجي

    تقوم هذه التقنيّة من ابتكار "جيرلان" Guerlain بحبك الحرير الطبيعي وألياف الكتّان لتخيطها مع ألياف مرنة ذات خصائص ملطّفة من أجل تشكيل وشاح خفيف كالريش يغلّف الوجه ويضمن راحة كاملة طويلة الأمد. وتتشابك العناصر الملوّنة المصحّحة والبودرات بشكلٍ مثالي داخل هذه الشبكة الميكرويّة من أجل انصهار تام مع البشرة. فتنزلق التركيبة الخفيفة من دون عناء على البشرة من أجل تغطية قابلة للتعديل بشكلٍ لامتناهي.

    تقدّم تركيبة "لانجوري دو بو" Lingerie de Peau التوازن المناسب بين المظهر الطبيعي والمثالي، فهي تعزّز البشرة من دون تحويلها وتخلق انطباع بشرة جميلة بشكلٍ طبيعي. تمنح التركيبة تألّقاً صحياً وتسمح للبشرة بالتألّق.

     

    اللون المثالي؟

    لون لا يغشّ

    لتلبية توقعات ألوان البشرة المختلفة بدقة، تعاونت "جيرلان" Guerlain مع 44 إمرأة من مختلف الأعمار وألوان البشرة لإعادة ابتكار لوحة ألوانها بالكامل. وفي حين تتغيّر كثافة لون البشرة وفق المناخ أو الموسم، إلاّ أنه هناك مؤشر واحد لا يتغيّر: اللون الأساسي أو اللون أسفل طبقة البشرة. لذلك قامت "جيرلان" Guerlain بابتكار سلّمٍ من ستّ درجات كثافة تتراوح من الأبيض الخزفي إلى الداكن، وثلاث درجات ألوان أساسيّة لكلّ كثافة:

    • زهريّ (Cool)
    • عادي (Neutral)
    • ذهبي (Warm)

     

    النتيجة

    مجموعة من 18 لوناً تتوافق بشكلٍ مثالي مع كافة ألوان البشرة، من ناحية الكثافة واللون الأساسي، للحصول على نتيجة سلسة وطبيعيّة بشكلٍ ملفت. وهي لا تقوم بالإخفاء، بل بالتحسين قليلاً من خلال ألوان دقيقة شفافة مثل التعرّي الأنيق. يكون الوجه متألّقاً مع "لانجوري دو بو" Lingerie de Peau؛ ويزول الفرق بين نظرتنا لأنفسنا مع أو من دون ماكياج. يسهل التعرّف علينا، لكنّنا نحصل على هذا التحفيز الجمالي الإضافي الذي يعزّز الجمال من دون تعديل جذري. بفضل "لانجوري دو بو" Lingerie de Peau، تبقى حيلنا غير الظاهرة للعين المجردة سرّاً!

     

    مستحضر إخفاء الشوائب

    حليف ضروري

    يُعتبر مستحضر إخفاء الشوائب Multi-Perfecting Concealer أوّل مستحضر هجين لإخفاء الشوائب يسمح لكِ بتوفير الوقت.

    كيف؟ من خلال دمج مفعول الإخفاء مع مفعول العناية بالبشرة لتصحيح الهالات الداكنة والشوائب اللونية والبقع. تتوافق عناصره اللونية مع ألوان البشرة الأساسيّة المختلفة من أجل تصحيح الهالات الداكنة، في حين يقوم تأثيره المموّه بتخفيف ظهور أصغر الشوائب بشكلٍ فوري. ويمنح تغطية قابلة للتعديل من أجل الحصول على مفعول إخفاء مكيّف بشكلٍ مثالي. وبالإضافة إلى ذلك، تقوم تركيبته الغنيّة بمركّب للعناية بالبشرة بتخفيض ظهور الجيوب تحت العينَين وإزالة الشوائب وترطيب النواحي الجافة. يمتزج بسلاسة مع البشرة لترك لمسة نهائيّة رقيقة وخفيفة ونتيجة غير ملحوظة وطبيعيّة للغاية. يتوفّر مستحضر إخفاء الشوائب بثلاث كثافات مشرقة تتراوح بين الفاتح جداً والداكن جداً، وكلّ منها متوفّر بثلاثة ألوان – زهريّ، ذهبيّ وعادي – من أجل تغطية مكيّفة حسب الطلب وتتوافق مع مستحضر الأساس.

     

    فرشاة التطبيق

    يلجأ أخصّائيّو الماكياج إلى فراشي البودرة لوضع مستحضر الأساس السائل. ويسمح لكِ رأس الفرشاة بالحصول على نتيجة طبيعيّة أكثر. تُشكّل فرشاة "لانجوري دو بو" Lingerie de Peau Brush أكسسواراً أنيقاً باللون الزهري الفاتح، ويُمكن بسهولة الاعتقاد أنها فرشاة بودرة. تلتقط شعراتها الكثيفة والفائقة النعومة ذات اللون الزهري الكميّة المناسبة فقط من المستحضر. فلا خوف من إثقال الفرشاة بكميّة فائضة، ولم يكن التطبيق أبداً بهذه السرعة والسهولة والنعومة والتجانس.

    مواضيع ممكن أن تعجبك

    أضف تعليقا

    المزيد من أساسيات المكياج

    4
    أساسيات المكياج
    6 نصائح لتطبيق مكياج يخفي عيوب البشرة

    يعدّ المكياج من أكثر الطرق براعة في اخفاء عيوب البشرة، لا سيما البثور وعلامات التج...

    11
    أساسيات المكياج
    بالفيديو: تصغير الانف بالكونتور في أقل من دقيقة

    يستغرق كونتور الوجه لاعادة رسم القسمات وتسليط الضوء على المزايا واخفاء ع...

    8
    أساسيات المكياج
    أفضل انواع البرايمر لتصغير المسام وثبات المكياج وطرق التطبيق

    كل امرأة لديها بشرة مختلفة وتعاني من مشكلة ما كالاحمرار والحبوب، لذلك يتطلب المكيا...

    4
    أساسيات المكياج
    بالفيديو: مكياج ناعم و منعش للبشرة في 9 خطوات فقط

    هل أنت من محبي المكياج الناعم والبسيط؟ هل تجدين صعوبة في عملية اتقانه؟ اليك بعض ال...

    5
    أساسيات المكياج
    افضل طرق لوضع الماسكارا لتطويل الرموش

    تحتلّ الرموش حيّزاً كبيراً من عمليّة تطبيق المكياج إذ يجب أن تكون معكوفة بشكل ثابت...

    1
    أساسيات المكياج
    مكياج عيد الفطر 2020 سموكي ناعم وجذاب

    من ابرز إطلالات المكياج لعام 2020 وخاصة للعيد طلة مكياج عيون ناعم، التي يمكنك...

    1
    أساسيات المكياج
    جمالك بمكياج طبيعي في العيد

    يمرّ العيد في فترة نقلّل فيها المناسبات العامة والسهرات الكبيرة وذلك بسبب جائحة في...

    7
    أساسيات المكياج
    كونتور لتكبير الشفايف بالمكياج

    خطوات بسيطة  بأسلوب الكونتور وباستخدام قلم تحديد الشفاه بلون البني المحم...

    6
    أساسيات المكياج
    كونتور بالالوان لاخفاء الهالات السوداء وحبوب الوجه وتصغير الانف

    ترغبين بالتخلص من الشوائب في بشرتك والتنعم ببشرة نقية وقسمات ناعمة. اتبعي الارشادا...