مستحضر جديد من Guerlain

توتّر، تلوّث، جزيئات ميكرويّة، رواسب... تواجه البشرة كلّ يوم اعتداءات خارجيّة تؤدّي إلى إضعافها. فمن الضروري أن نمنحها دُفعةً من الأكسيجين، وأن نخلّصها من عناصر الاختناق. تقوم الرغوة المنظّفة RICH CLEANSING FOAM الجديدة بتنظيف وتنقية البشرة قبل تطبيق اللوسيون LOTION-ESSENCE الذي يرطّب طبقة البشرة السطحية ويعزّز امتلاءها ويحضرها للخطوات التالية ضمن طقوس "أمبريال" IMPÉRIAL. فعلى غرار خطوات تمهيديّة لطيفة، يشكّل هذان المستحضران المتكاملان للعناية بالبشرة المعزّزان بتقنيّة CELL RESPIRATIONTM TECHNOLOGY، ومركّب ORCHID ESSENTIAL WATER خطوتَين أساسيّتَين للحصول على بشرة مشرقة.

 

1    خطوات تمهيديّة فاخرة

بفضل تقنيّة Cell RespirationTM Technology التي تمّ ضخّها في التركيبات، تقوم الرغوة المنظّفة RICH CLEANSING FOAM واللوسيون LOTION-ESSENCE بتعزيز ديمومة الخلايا.


مثل كامل الجيل الرابع من مجموعة "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale، يحتوي هذان المستحضران المتكاملان للعناية بالبشرة على تقنيّة Cell RespirationTM Technology التي تكافح نقص التأكسج، أي بكلمات أخرى نقص الأكسيجين في قلب خلايا البشرة ممّا يجعلها تفقد طاقتها الحيويّة. مصمّمة من قِبَل مركز أبحاث "جيرلان" Guerlain Research انطلاقاً من ثنائي من أزهار الأوركيديا (مختارة من بين 30 ألف صنف)، تسمح هذه التقنية لطبقة البشرة السطحية بإعادة بناء مستويات مثالية من الأكسيجين، ممّا ينشّط بالتالي قدرتها على التجدّد*.

تشكّل الرغوة المنظّفة Rich Cleansing Foam واللوسيون Lotion-Essence حليفَين قيّمَين في مكافحة ظهور علامات تقدّم البشرة في السنّ، وهما معزّزان بهذا الثنائي من المكوّنات النشطة الاستثنائيّة.

* المكوّنات خاضعة لتجارب مخبرية.

 

2    تركيبة ثمينة

توافق ليس له مثيل من المكوّنات النشطة في الرغوة المنظّفة RICH CLEANSING FOAM واللوسيون LOTION-ESSENCE

من خلال دراسة خصائص هذه الزهرة ذات ديمومة استثنائيّة، قام مركز أبحاث "جيرلان" Guerlain Research بدمجها في قلب المركّب المائي الجديد Orchid Essential Water.

يتألف المركّب من مستخلص مائيّ للأوركيديا مدمج مع حمض هيالورونيك ذو وزن جزيئي منخفض، وهو يقوم بترطيب البشرة بكثافة ويحفّز مستويات الترطيب الطبيعيّة في قلب البشرة.

 

حمض الهيالورونيك ذو وزن جزيئي منخفض

يتألف من جزيئات صغيرة تلحظها البشرة كتفكيك لحمض الهيالورونيك لديها. فترسل خلايا البشرة إشارةً لتفعيل توليف هذا الجزيّئ المتواجد بشكلٍ طبيعي في البشرة. استجابةً لهذه الإشارة، تقوم طبقة البشرة السطحية بشكلٍ فوري بإنتاج كميّة أكبر من حمض الهيالورونيك وبتنشيط آليّتها للترطيب الذاتي*.

* المكونات خاضعة لتجارب مخبرية.


3    الخطوة الأولى في طقوس "أمبريال" IMPÉRIAL

الرغوة المنظّفة RICH CLEANSING FOAM من "أوركيدي أمبريال"ORCHIDÉE IMPÉRIALE

تنظيف البشرة: خطوة لا غنى عنها لتحقيق نتائج مثاليّة مع طقوس مجموعة "أمبريال" Impérial Ritual.

من دون تنظيف دقيق، لا تكون البشرة جاهزة للحصول على طقوس العناية بالبشرة، وستكون هذه الطقوس أقل فعاليّة بكثير. لذا تشكّل الرغوة المنظّفة Rich Cleansing Foam الخطوة الأساسيّة الأولى ضمن طقوس مجموعة "أمبريال" Impérial Ritual. تقوم هذه الرغوة بتحرير البشرة بلطف من الرواسب والجزيئات الميكرويّة الملوّثة التي تخنقها كلّ يوم. متوافقة مع نسبة تركيز الهيدروجين في البشرة (6،3)، تأتي هذه الرغوة اللطيفة واللزجة مشبّعة بمركّب Orchid Essential Water وتحترم توازن البشرة.  تُحدث تركيبتها الشبيهة بالجَل واللؤلؤية رغوةً عند الاتّصال بالمياه لتصبح رغوة كثيفة ووافرة لا تُقاوم تقوم بتنظيف البشرة وتنقيتها من دون أيّ شعور بالتوتّر. إن هذا المستحضر الأول للعناية بالبشرة غير المسبّب للجفاف والعالي التحمّل يحافظ على مستويات الترطيب الطبيعيّة للبشرة.

 

طريقة التطبيق

إرغي الجَل في راحة اليدَين مع المياه وقومي بالتدليك بواسطة رؤوس الأصابع عبر حركات دائريّة ثابتة. أكملي هذا التدليك الخفيف انطلاقاً من وسط الوجه والعنق نحو الخارج، مع تفادي ناحية محيط العينَين، لإنارة لون البشرة. ثمّ، بواسطة راحة اليدَين، قومي بحركات دائريّة واسعة على الوجنتَين، مع التربيت بخفّة على الجبين بالأصابع.

 

نتائج موثوقة

بعد تجربة الرغوة المنظّفة من "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale The Rich Cleansing Foam، وجدت النساء اللواتي تمّت مقابلتهنّ أنّ بشرتهنّ أصبحت أكثر نظافةً ونقاءً، بالإضافة إلى كَونها مهدّأة ومشرقة وأكثر اشتداداً.

+20٪*    +18٪*    -17٪*    +24٪*    +15٪*
ترطيب    إشراق    ظهور المسام    بشرة ناعمة    اشتداد

* اختبار رضى، 32 امرأة، بعد 28 يوم من التطبيق.



4    الخطوة الثانية في طقوس مجموعة "أمبريال" IMPÉRIAL

اللوسيون من "أوركيدي أمبريال" ORCHIDÉE IMPÉRIALE THE LOTION-ESSENCE

بعد تنظيف وتنقية الوجه بواسطة الرغوة المنظّفة RICH CLEANSING FOAM، تستمرّ الخطوات التمهيدية مع تطبيق اللوسيون LOTION-ESSENCE الجديد.

نضارة ورقّة اللوسيون مقترنتان مع امتلاء وفاعليّة خلاصة ضمن مستحضر واحد للعناية بالبشرة. تساهم قدرة مركّب Orchid Essential Water المدمجة مع محتوى عالي من العوامل المرطّبة في جعل اللوسيون  Lotion-Essence محفّزاً حقيقياً للترطيب. منعش للغاية، يمنح طبقة البشرة السطحية شعوراً فعليّاً بالراحة. فيتعزّز امتلاء البشرة، وتصبح أكثر اشتداداً ونعومةً وإشراقاً... وتكون جاهزة للاستفادة من الخطوات التالية للعناية بالبشرة في طقوس مجموعة "أمبريال" Impérial Ritual.

 

طريقة التطبيق

ضعي بضعة قطرات من اللوسيون Lotion-Essence في راحة اليد، وبواسطة أصابع اليد الثانية، قومي بتطبيقها على كامل الوجه. قومي بالتربيت بخفّة على البشرة برؤوس الأصابع من أجل تعزيز الامتصاص والكشف عن لون بشرة نضر ومشرق.


نتائج موثوقة

بعد تجربة اللوسيون من "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale The Lotion-Essence، وجدت النساء اللواتي تمّت مقابلتهنّ أنّ بشرتهنّ أصبحت أكثر نعومةً** وجاهزة للحصول على الخطوات التالية من طقوس مجموعة "أمبريال ريتوال" Impérial Ritual***.


+56٪*    +40٪*    -21٪*    +38٪*    +23٪*
ترطيب    إشراق    ظهور المسام    بشرة ناعمة    اشتداد

* تحليل آلي، 10 نساء، بعد 6 ساعات. ** اختبار رضى، 41 امرأة، بعد 28 يوم من التطبيق. *** اختبار رضى، 41 امرأة، فوراً بعد التطبيق.


 

تصميم جديد

نموذج أكثر حداثة عن الامتياز البيئي


الفخامة تعني الاستمراريّة والديمومة والتناغم. لهذا السبب، أُعيد الآن ابتكار الجيل الرابع من "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale ضمن تصميم حديث وعصري ومستدام. فأصبح توضيب اللوسيون Lotion-Essence قابلاً للفصل. مع إزالة مضختها، يُمكن إعادة تدوير القارورة الزجاجيّة*، ممّا يساهم في تخفيف بصمتها البيئيّة.

* اطّلعوا على التوجيهات المحليّة للتدوير.

الرغوة المنظفة من "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale Rich Cleansing Foam حجم 125 مل، واللوسيون Lotion-Essence حجم 125 مل. متوفران بدءاً من 1 يونيو 2018.

أضف تعليقا