اصدار إمبيريال أويل" IMPERIAL OIL من جيرلان

في آسيا، لطالما قامت النساء بتعزيز مقاومة بشرتهنّ عبر تطبيق الزيت عليها. مستوحى من هذه الممارسة القديمة، قام مركز أبحاث "جيرلان" Guerlain Research بابتكار زيت "إمبيريال أويل" Imperial Oil. يشكّل هذا الإكسير المُرهف خلاصةً فعليّة من الديمومة والاشتداد، ويمثل إنجازاً على صعيد الدمج بين أزهار الأوركيديا النجمة في مجموعة "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale وعشرين نوعٍ من الزيوت النباتية الثمينة المختارة بعناية لمنافعها الحسيّة والطبيّة.


"أوركيدي أمبريال" ORCHIDÉE IMPÉRIALE

عندما تجتمع زهرة الأوركيديا مع 20 نوع من الزيوت الثمينة


إنّ الأحماض الدهنيّة مكوّنات أساسيّة في جودة نسيج البشرة الداعم. وهي تجعل الأدمة أكثر اشتداداً وتماسكاً. تنتج بعضها بشكلٍ طبيعي في الجسم، في حين تتوافر الأخرى من خلال النظام الغذائي ومستحضرات التجميل. مع التقدّم في السنّ، تنخفض مستويات الأحماض الدهنيّة*. ونتيجةً لذلك، تضعف البشرة وتصبح أقلّ مقاومة وتفقد نعومتها ومرونتها.

للمرّة الأولى، قام مركز أبحاث "جيرلان" Guerlain Research بابتكار تركيبة مُرهفة ومغذيّة تزوّد البشرة بالأحماض الدهنيّة التي تحتاجها. يتألّف مستحضر "إمبيريال أويل" Imperial Oil من 20 نوع زيت من القارات الخمسة، ويقدّم أفضل المكوّنات النشطة من "جيرلان" Guerlain من أجل البشرة: تقترن أزهار الأوركيديا الرقيقة مع عشرين نوع من الزيوت النباتية الثمينة.

ينصهر هذا الزيت الخفيف والمرهف للعناية بالبشرة بشكلٍ مثالي مع البشرة فيعزّز اشتدادهاويساعدها على استعادة محتواها من الأحماض الدهنيّة.
* بيانات مخبريّة حول الأوميغا 6

 


براعةٌ في التركيبات

بحثاً عن مكوّنات استثنائيّة


إنّ البحث في كافة أنحاء العالم عن مكوّنات استثنائيّة خام هو الخطوة الأولى في فنّ تصميم التركيبات من "جيرلان" Guerlain. ويتواجد في قلب تركيبة "إمبيريال أويل" Imperial Oil عشرون زيت نباتي حصل عليها وحصدها وجمعها مركز أبحاث "جيرلان" Guerlain Research. ستتعرّفون في ما يلي على قصّة ثلاثة من هذه المكوّنات الثمينة.


زيت الكاميليا
تتمّ زراعة بذور الكاميليا جابونيكا التي تؤلّف هذا الزيت المعصور على البارد على جزيرة جيجو في كوريا لحمايتها من التلوّث. تحتوي الأحماض الدهنيّة الأساسيّة على الأوميغا 6 التي لا ينتجها الجسم، وتقوم هذه الخلاصة النادرة بتحفيز إنتاج الكولاجين والحدّ من تفكّكه*.

زيت تامانو
يتمتّع كلّ من لحائها وأوراقها وفاكهتها بقدرات ملحوظة فيُعرف باسم "الذهب الأخضر من المحيط الهادئ". تشتهر شجرة الكالوفيلوم لخصائصها الشفائيّة من قِبل سكّان تاهيتي الذين منحوها اسم "تامانو"، وهي شجرة استوائيّة دائمة الاخضرار تُنتج زيتاً تجديديّاً يكون مجدداً للدهون وملطّفاً* في الوقت نفسه من أجل تعزيز حاجز البشرة من الداخل وتخفيض حساسيّة البشرة.

زيت الصنوبر الأبيض
إنّ الصنوبر الأبيض هو شجرة صنوبرية تعود أصولها إلى الجزر اليابانيّة حيث تنمو على المرتفعات، وتتميّز بقوّتها ومقاومتها وديمومتها. يوفّر زيتها المنقّى والمضغوط تأثيراً ملطّفاً* بفضل حمض دهني محدّد.
* المكوّنات خاضعة لتحاليل مخبرية


فنّ المزج بين المكوّنات

يتمّ أيضاً التعبير عن كامل فنّ الصياغة الخاصّ بمركز أبحاث "جيرلان" Guerlain Research من خلال ابتكار زيت "أمبيريال أويل" Imperial Oil. إنّه مزيج فاخر شبيه برقصة فالس من ثلاث خطوات.


تخيّلوا لحناً مثاليّاً
تمّ دمج أنواع الزيت العشرين مع أزهار الأوركيديا ضمن ترتيب دقيق ينسّقه فنّ الصياغة الخاصّ بدار "جيرلان" Guerlain.

اختاروا الإيقاع المثالي
ليس بسرعة عالية، وليس ببطء كبير. كَون الإيقاع عنصراً ضرورياً، تمّ مزج الزيوت الفاخرة العشرين مع المكوّنات النشطة الأخرى من أجل الحفاظ على تجانس وإرهاف التركيبة بأكبر درجة ممكنة.

التوافق مع المتناقضات
قامت "جيرلان" Guerlain بتحقيق المستحيل: الدمج بين تركيبة زيتيّة والتركيبة المائيّة لمستخلص الأوركيديا. وتأتي النتيجة ساحرة بكلّ بساطة!


عناية استثنائيّة مقاومة لظهور علامات تقدّم البشرة في السنّ

تحويل مذهل ويدوم طويلاً

بالإضافة إلى مفعوله الموجّه على صعيد اشتداد البشرة، يعمل زيت "إمبيريال أويل" Imperial Oil على صعيد العلامات الظاهرة للتقدّم في السنّ. كيف؟ من خلال توافق مثالي بين:

الزيوت الثمينة العشرين التي تقدّم أمثل إمداد متنوّع من الأوميغا الضروريّة لاشتداد البشرة.

وتقنيّة تنفّس الخلايا CELL RESPIRATIONTM التي تحارب نقص الأكسيجين في قلب الخلايا.

تمّت صياغة هذه المكوّنات النشطة من ثنائي من أزهار الأوركيديا، وهي تسمح للخلايا بالتنفس من جديد وبتعزيز إنتاج طاقتها الحيويّة*.

فتأتي المنافع على صعيدَين:
بالإضافة إلى التغذية الكثيفة عبر التنوّع الاستثنائي للأحماض الدهنيّة، يتسارع تجدّد البشرة بفضل تقنيّةCell RespirationTM.
* المكوّنات خاضعة لتحاليل مخبريّة

 

إقرئي ايضاً:

كريم جديد لناحية محيط العينَين والشفاه من جيرلان

برنامج "لايف" LIFE ونتائجه بالنسبة إلى "جيرلان" Guerlain

من جيرلان عناية خاصة بمحيط العينَين

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة