عناوين صيحات الجمال من اسبوع الموضة بباريس

إليك أول عناوين الجمال من أسبوع الموضة بباريس، الخاصة بموسمي خريف شتاء 2019، والتي اتسمت أغلبها بالجرأة والسحر والشباب برسمات مكياچ مشرقة وتسريحات شعر طبيعية وبسيطة، تجسد الطابع العصري والمميز بعيداً عن الصخب والمبالغة.

إليك بالصور أحدث صيحات الجمال من رسمات مكياچ وتسريحات شعر بارزة من أولى عروض أسبوع باريس لموضة خريف 2019 لتسبقي بها الأخريات في التمثل بها إلى مناسباتك كافة هذا الموسم.

رسمات آيلاينر بارزة وساحرة
بكل جرأة ترنحت فتيات عرض ديور برسمات آيلاينر جريئة وعريضة باللون الأسود الداكن بأسلوب كثيف على الجفون العليا المتحركة، ثم على شكل خطوط رموش متفرقة على الجفون السفلى وأيضاً رسمات الأيلاينر على عيون عارضات Marine Serre الهندسية والمجنحة بأسلوب لافت واستثنائي.

 

 

ألوان مكياچ محايدة وطبيعية
ركز أول العروض على مكياچ البشرة النيود بألوان طبيعية؛ حفاظاً على جمال الملامح الطبيعية مع لمسة خافتة من اللون البرونزي والظلال الفاتحة في عروض سان لوران وكوشي.

ظلال مشرقة ولافتة
لفتت بعض الظلال المشرقة والبارزة أعيننا في عروض كوشي بشفاه برغاندية ساحرة وظلال عيون خضراء وحمراء وبرتقالية وزرقاء بتدرجات الباستيل المشرقة في عروض أفترهوموورك.

 

 

تسريحات ناعمة مليئة بالحيوية والشباب
لفتت انتباهنا تسريحات الشعر الناعمة في عروض ديور وسان لوران، وتسريحات الشعر المبللة في عروض كوشي وسان لوران وأفترهوموورك، إضافة إلى التسريحات الذكورية في عروض ديور والضفائر الرفيعة في عروض Marine Serre.

أضف تعليقا