صور اوسكار 2019 لاطلالات النجمات بالاسود

  • لأنه لون الأناقة الأول، تميل كثير من النجمات لاعتماده في مختلف الأحداث والمناسبات، وفي حفل اوسكار 2019، ظهرت مجموعة من النجمات بفساتين سوداء جذابة وفخمة.

    تأتي ليدي غاغا في مقدمة هؤلاء النجمات، حيث إختارت فستان أسود من توقيع دار ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، والذي أبرز إنحناءات قوامها مع تنورة منفوشة.

    ولأن ليدي غاغا تحب الظهور بإطلالات غير تقليدية وغريبة، فقد إختارت الفستان بالجوانب العريضة، وبالفعل إستطاعت خطف العدسات مثل العادة.

    أيضاً إختارت أليسون جاني Allison Janney فستان أسود راقي بفتحة صدر V طويلة، وقصّة حورية البحر Mermaid.

     

     

    وأرادت عارضة الأزياء آشلي جراهام Ashley Graham أن تثبت لجميع النساء أن المرأة صاحبة القوام الـCurvy تتمتع بأنوثة خاصة، ولذلك إختارت فستان أسود بقصّة ذيل السمكة لتبرز إنحناءات قوامها.

    كما ظهرت عارضة الأزياء ايرينا شايك Irina Shayk بفستان أسود مزين بالشراشيب الذهبي على الخصر وأطراف الأكمام، مع ظهر مفتوح.

    وإرتدت أوليفيا كولمان Olivia Colman فستان داكن يميل للأسود بتصميم محتشم وأكمام طويلة مع وشاح ينسدل على الفستان بذيل طويل على الأرض، وهو مثالي للسيدات في الأعمار المتقدمة من العمر.

    اقرئي أيضا : الفساتين الوردي هي نجمة حفل الأوسكار 2019

    كذلك إعتمدت سيرينا ويليامز Serena Williams فستان Strapless أسود ضيق متناغم مع الأحمر البرّاق على الصدر، ومزين بتموجات أمامية على التنورة.

    وظهرت تيسا سومبسون Tessa Thompson بفستان أسود مزين باللمسات الذهبية على هيئة تقليمات عرضية، مع قصّة Peplum وتنورة بطبقتين متتاليتين في نهايتها.

    أضف تعليقا