اوسكار 2019: الزهري يتصدر اختيارات النجمات على السجادة الحمراء

  • ظهر اللون الزهري بظلاله المختلفة في صدارة فساتين الأوسكار 2019، حيث تألقت عدد من النجمات بهذا اللون الربيعي الجذاب.

    احتلت ظلال الزهري اختيارات النجمات، بداية من الظل الباستيل وصولاً إلى الظل الزهري الساطع، كذلك ذهبت بعض النجمات إلى فساتين موردة استحضرت روح فصل الخريف المرتقب.

    جاءت الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس في صدارة النجمات اللواتي ذهبن إلى اللون الزهري، حيث اعتمدت فستان من الشيفون، بقصة الكتف الواحد، و شق الساق، زينه اللون الزهري الصريح، الفستان بتوقيع المصمم اللبناني إيلي صعب، كما نسقت معه صندل من نفس اللون لإطلالة مونوكروم أنيقة.

    اعتمدت الممثلة الأمريكية هيلين ميرين فستان مزج بين الزهري والمرجاني، جاء التصميم مناسب لعمرها، حيث اختارت نسيج الشيفون الناعم، مع تصميم بأكمام امتدت لبعد الكوع مع تنورة منفوشة بكثافة متوسطة.

     

     

    أما الممثلة جيما تشان، التي صعدت لقائمة الإطلالات الأكثر أناقة في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2019، فاعتمدت أيضاً فستان زهري ساطع، ضمن تشكيلة الأزياء الراقية لدار فالنتينو Valentino، جاء الفستان عصري ومميز، برقبة مستقاة من تصميم الكرانيش، وانسدل نحو أسفل في شكل أدوار متشابكة وفضفاضة، و طبقت جيما تشان قصة ذيل الحصان التي جاءت ملائمة لتصميم الفستان.

    الممثلة أنجيلا باسيت أيضاً اختارت الزهري مع لمعان الساتان، حيث اعتمدت تصميم ريم عكرا المزدان بصيحة الكتف المنفوخ مع قصة مستقيمة وشق كشف عن أحد الساقين.

    كذلك الممثلة سارة بولسون اعتمدت فستان زهري مائل إلى الأحمر، بتصميم مستوحى من أسلوب الفساتين المنفوخة، تفاصيل كشفت عن الخصر، الفستان بتوقيع علامة براندون ماكسويل.

    استحضرت الممثلة مايا رودولف روح فصل الربيع من خلال فستان زهري مورد مزدان بتصميم الكاب المنسدل من الكتفين، أما ليندا كارديليني فاختارت الأرجواني الداكن واكتفت بقوة الكرانيش التي زينت فستانها بالكامل.

    أضف تعليقا