فساتين سهرة كوتور نتوقع رؤيتها في حفل الأوسكار 2019

  • في كل عام يسبق حفل الأوسكار أسبوع الهوت كوتور لموسم الربيع والصيف، وهذا ما يزيد من إحتمالات لجوء نجمات هوليوود إلى المجموعات الجديدة لأعرق دور الأزياء العالمية ليخترن منها ما يعزز أناقتهن على السجادة الحمراء للحدث السينمائي الأبرز في العالم.

    من جانبنا أحببنا أن نشاركك توقعاتنا بفساتين السهرة التي من المحتمل رؤيتها على السجادة الحمراء لحفل أوسكار 2019.

    - برزت هذا الموسم فساتين السهرة المزينة بالكشاكش، فتسابقت ماركات مثل جيامباتيستا فالي Giambattista Valli وألبرتا فيريتي Alberta Ferretti على تقديمها ضمن مجموعاتها الجديدة بتصاميم خلابة بعضها اعتمد على ستايل الطبقات، ولكن الموديل الأجمل حمل توقيع دار شانيل Chanel وتميز بقصته المحددة للقوام مع تطريز رائع غلف جزء كبير منه.

     


     

    Alberta Ferretti

     

    - بخلاف فساتين السهرة المطرزة نتوقع هذا العام هيمنة الفساتين الميتاليكية على السجادة الحمراء والتي حظيت بحضور لافت على منصات عروض ديور Dior وجيفنشي Givenchy.

    - نتوقع أن تستعين الكثير من النجمات بالفساتين المصممة بألوان مقاربة للون الجلد مثل الوردي المبودر الذي تصدر عرض إيلي صعب Elie Saab ورامي قاضي Rami Kadi، كذلك اللون اللحمي الذي حضر بمختلف نغماته على مدرجات زياد نكد Ziad Nakad وفالنتينو Valentino.

    اقرئي أيضا : فساتين سهرة بصيحة الكاب 2019

    - تبقى فساتين السهرة المعانقة للقوام والمزودة بقطعة خلفية من أبرز إتجاهات الموضة، وهى من التصاميم المثالية للسجادة الحمراء نظرًا لستايلها الأنيق والفخم، وأجمل الموديلات حملت تواقيع زهير مراد Zuhair Murad وزياد نكد Ziad Nakad.

    أضف تعليقا