اجرأ الفساتين في حفل الأوسكار 2019

  • ها هي الليلة الأكثر أناقة في العام! سجادة الأوسكار الحمراء على قدم وساق ، تستقبل المشاهير وتترك الحكم للخبراء و الجمهور لتصنيف الأجمل و الأسوأ و الأجرأ.

    اعتادنا أن نتابع مسابقات ساخنة خلال حفل الأوسكار بين كبريات دور الأزياء، مثل لوي فيتون، ديور، بالمان، توم فورد، ألكسندر ماكوين وغيرهم، كذلك لم تخلو السجادة الحمراء لمحفل عالمي كهذا من لمسات المصممين العرب وعلى رأسهم المصمم اللبناني إيلي صعب.

    وبين هذه المبارزة اختار بعض المشاهير أسلوب الإطلالات الجريئة كطريقة لتصدر السجادة الحمراء لحفل الأوسكار 2019، بعضهم نجح في أن يجمع بين الأناقة و الجراة و البعض الأخر خفق في تحقيق هذه المعادلة.

    اعتمدت عارضة الأزياء الممتلئة آشلي غراهام فستانًا أسود مكشوف الصدر و الأكتاف، مع تصميم محبوك على قوامها الكيرفي، الفستان بتوقيع زاك بوزن Zac Posen، ونسقت معه مجوهرات فاخرة من مارتن كاتز Martin Katz.

     


     

     

    ظهرت الممثلة أماندلا ستينبيرغ على السجادة الحمراء بفستان من دار أزياء ميو ميو Miu Miu، المطرز بسلاسل وشراشيب من الخرز كشفت عن تفاصيل قوامها في الخلفية.

    أما الممثلة صاحبة البشرة السمراء ريجينا كينج ارتدت فستان أبيض من أوسكار دي لارنتا Oscar de la Renta، مع شق الساق الذي وصل إلى نهاية الفخذ، وزينت قدميها بزوج من أحذية كريستيان لوبوتان Christian Louboutin ذو الكعب العالِ.

    اعتمدت الممثلة الأمريكية ميجان جوود فستان بلون اللافندر الفاتح، مصمم من شرائط الشيفون المتطاير مع جزء مطرز بنفس اللون زين شق الساق الجانبي، الفستان من تصميم جورج شقرا.

    اختارت الممثلة بري لارسون خلال حفل الأوسكار 2019، فستان من الترتر الفضي، بتوقيع دار سيلين Celine، جاء التصميم بياقة طويلة لفت الرقبة، مع أكمام مكشوفة وقصة مستقيمة مزينة بشق الساق ، الصيحة الأبرز في فساتين النجمات هذا العام. نسقت مع فستانها المتلألأ صندل فضي من جيمي تشو Jimmy Choo.

     

     

    لم تقتصر الاختيارات الجريئة عند هذا الحد بينما ذهبت نجمات أخريات إلى الأسلوب نفسه لجذب الانتباه وكسب سباق الأناقة على السجادة الحمراء. شاهدي المجموعة كاملة:

    أضف تعليقا