نجمات الأكثر أناقة خلال حفل الأوسكار 2019

  • انطلق حفل توزيع جوائز الأوسكار 2019، الحدث الجلل ليس في عالم السينما فحسب، بينما في الموضة والجمال أيضاً، ننتظر بشغف وترقب إطلالات أشهر النجمات، ونقف عن أهم تيارات موضة فساتين السهرة لهذا العام.

    برزت الفساتين المتلألئة بوميض الترتر و المرايات، و تصدر الفضي و الزهري اختيارات النجمات، كما احتل النحاسي جزء من قائمة الأكثر أناقة خلال حفل أوسكار 2019.

    على رأس قائمة الأكثر أناقة، جاءت المغنية والممثلة الأمريكية ليدي غاغا، التي اعتمدت فستان أسود من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen ، منحوت على الخصر ، مع قفازات سوداء على طول الكوع وقلادة ألماس صفراء بقيمة 30 مليون دولار من شركة تيفاني آند كو Tiffany & Co.

     


     

     

    أما النجمة جينيفر لوبيز، فتألقت في فستان من توم فورد Tom Ford ، بتصميم طويل الأكمام مع تطريز من المرايا المفتتة بطريقة الموزاييك، ونسقت معه حقيبة من طراز كلاتش بنفس التطريز، من تايلر إيليس Tyler Ellis.

    أيضاً من الإطلالات اللافتة في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2019، كانت إطلالة لاعبة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز، التي وضعت فستان السهرة الأسود في مكانة جديدة، حيث تألقت بفستان أسود عانق قوامها بكسرات متتالية أخفت الحجم الحقيقي لامرأة رياضية مثل سيرينا، كما جاءت قصة الصدر مطرز بالأحمر البراق.

    يبدو أن دار الأزياء الفرنسية الراقية "لوي فيتون" Louis Vuitton أصبحت كلمة السر وراء أناقة سفيرته الممثلة الأمريكية إيما ستون التي تألقت خلال حفل الأوسكار بفستان بلون العنبر مزدان بأكتاف بارزة و مغطى بالزخارف المرصعة بالجواهر ، كما نسقت معه مجموعة من المجوهرات من نفس علامة الأزياء.

    أما الممثلة تشارليز ثيرون التي تملك أسلوب خاص على السجاد الأحمر، اعتمدت إحدى فساتين تشكيلة الهوت كوتور من دار الأزياء الفاخرة ديور Dior، تميز التصميم بظهر مكشوف بالكامل مع أكمام طويلة، هذا التناقض الخلاق وضع الفستان ضمن قائمة الأكثر أناقة، لا سيما بعد تنسيقها مجموعة فاخرة من المجوهرات.

    شاهدي أجمل فساتين حفل توزيع جوائز الأوسكار 2019

    أضف تعليقا