إليكِ أحدث تقنيّات الجمال العالمية لتتألّقي

كلّ فتاة تحبّ التميّز في إطلالاتها، ماكياجها وحياتها اليوميّة. لذا نقدّم لكِ سيّدتي مجموعة من أحدث التقنيّات الجديدة، في عالم الماكياج والجمال إلى كيفيّة التقاط الصور، والتي شاعت مؤخّراً لتبقيكِ مواكبة للعصر.

 

وصفات جماليّة

 

الماسكات المختلطة Multimasking:

 

لماذا تستخدم الفتيات ذوات البشرة المختلطة ماسكاً موحّداً لكامل وجهها؟ حان الوقت لتطبيق الماسكات المختلطة بحسب ما تطلبه بشرتكِ، ولا تخافي من الألوان التي ستملأ وجهكِ عند وضع أكثر من ماسك.

 

بعض الفتيات يمتلكن بشرة وجه تختلف طبيعتها من مكان لآخر، فهي دهنيّة في منطقة T "أي الأنف والجبين" وجافّة في الخدّين.

 

هل تملكين بشرة خدود جافّة؟ إذاً استخدمي العلاجات المناسبة لهذه البشرة كقناع العسل، الحليب واللّيمون مثلاً، أو الماسكات التي تحتوي على ذرّات الهيدروجين.

 

تملكين بشرة دهنيّة في منطقة T؟ طبّقي الماسك المرطّب كقناع الأفوكادو مع زيت الزيتون.

 

طبّقي الماسكات المختلفة في الوقت نفسه مع ضرورة إدراككِ لطبيعة بشرتكِ وتجنّب مزج هذه الماسكات، فكلّ قناع يوضع على منطقته حصراً وستحصلين على بشرة أفضل.

 

عالم الماكياج

 

تقنيّة Cut Crease:

 

ونعني بهذه التقنيّة رسم قوس محدّد بشكل كبير من الظلال الغامقة، بين عظمة الحاجب والجفن تماماً كما يبدو في الصور.

 

ويجب مزج الظلال جيّداً فوق وتحت هذا القوس، لكن احرصي على جعل خطّ القوس واضحاً تماماً، وستحصلين بهذه الطريقة على عيون واسعة بدلاً من إطلالة العيون الدخانيّة الاعتياديّة.

 

عالم التصوير

 

التحديق Squinching:

 

من أكثر المواقف الطريفة في أيّامنا هذه والتي قد تواجهنا التقاط الصور الشخصيّة أوالـ Selfies. الحزن، الذهول، أو تفاصيل وجه لا تشبهنا، هذا ما نجده في العادة في صورنا الشخصيّة.

 

اليوم وداعاً لكلّ هذا، ما عليكِ فعله فقط هو ارتداء الملابس المناسبة، وضع الماكياج ومن ثمّ تطبيق تكنيك "التحديق"، خاصّة لصاحبات العيون الواسعة، وذلك بتقريب الجفن السفليّ من بؤبؤ العين وبهذه الطريقة ستظهرين بملامح أجمل وأوضح في الصور.

 

لقد تحدّثنا سابقاً عن الكونتور العاديّ وكونتور المهرّج وغيرهما، وبالإضافة لهذه التقنيّات ستضمنين تألقّكِ بكلّ تأكيد.

أضف تعليقا