بمناسبة يوم ميلادها: احلام وذوقها الخاص بالموضة

  • تعرف الفنانة أحلام والملقبة بالملكة، بفساتينها الفخمة التى لا تخلو من الزينة الكبيرة والبذخ المبالغ فيه، فهي لها أسلوبها الخاص الذي يعتمد على التفاصيل الكثيرة. وتُعرف بأنها من أكثر الفنانات في الوطن العربي أناقة وفخامة وقامت بإرتداء الكثير من الفساتين المرصعة بالالماس والأحجار الكريمة والباهظة الثمن، كما أن لديها العديد من المجوهرات الثمينة ذات قيمة عالية.


    تتميز أحلام الشامسي بأزيائها المحتشمة على المسرح، وقد سبق وأن ارتدت فساتين مطرزة ملامسة للأرض من فالنتينو. إلا أن المطربة الإماراتية تواصل إغراق إطلالاتها دائماً بالأكسسوارات المفرطة.
    اهتمام أحلام بالموضة واضح جداً من خلال اختياراتها المتنوعة من الأزياء التابعة لأشهر المصممين العرب وبيوت الأزياء العالمية مثل قوتشي وتوم فورد وفالنتينو ودولتشي آند غابانا وغيرها. فقد حاولت أحلام إظهار ستايلها الشخصي لا بالإعتماد على فساتين السهرة فقط، بل بتنفيذ إطلالات جريئة وعصرية تعتمد فيها على البدل الرسمية والجاكيتات الجلد والفساتين الكاجوال القصيرة. وقد حرصت النجمة أيضا على اتباع آخر صيحات موضة الملابس والشعر وطلاء الأظافر التي شاهدناها في أسابيع الموضة في باريس ونيويورك إلى جانب استخدام المجوهرات الماسية من أساور وأقراط وسلاسل لإضفاء عنصر الفخامة على ملابسها.


    فضلاً عن ذلك، نلاحظ أن لدى أحلام أساليب متنوعة في الظهور، فتارةً نراها بالفساتين الطويلة، وتارةً، ترتدي الأزياء التي تأتي بأسلوب البيجاما حيث ظهرت من قبل وهي مرتدية بيجاما في أحد حلقات برنامج المواهب الغنائية آراب أيدول. كما ارتدت أيضًا أحلام فستان باللون الأبيض مع رسومات باللون الذهبي. وطبعاً، لا يمكن أن ننسى فساتين الريش التي تجذبها بقوة خصوصاً الفستان الزهري الشهير المغطى في جزئه العلوي بالريش. 

     

    بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف 13 فبراير/ شبط هذه صور باجمل اطلالات أحلام.

     

    اقرئي أيضاً: 

    فساتين الريش على طريقة النجمات العربيات

    هيفاء وهبي تطلق علامتها التجارية "Beau Voyou"

    في عيد ميلادها الخمسين.. شاهدي اجمل اطلالات جينيفر أنستون

    أضف تعليقا