في عيد ميلادها الخمسين.. شاهدي اجمل اطلالات جينيفر أنستون

تحتفل الممثلة الأميركية جينيفر أنستون بعيد ميلادها الأربعين، وبهذه المناسبة، نستعرض مجموعة من أجمل إطلالاتها السابقة.

قبل التطرق إلى تفاصيل إطلالات جينيفر أنستون، لاحظنا أولاً أنها مغرمة باللون الأسود، فهو رفيق الأناقة الذي تعتمد عليه بثقة عندما تقرر أن تلفت الأنظار في المحافل الكبرى، كذلك تذهب إلى ألوان الأزياء المزركشة المبهجة في إطلالاتها اليومية حتى تحافظ على مظهرها الشاب.

ظهرت جينيفر أنستون بصيحة الترتر البارزة هذا العام واختارت فستاناً أنيقاً من تشكيلة ستيلا مكارتني Stella McCartney، امتد طوله إلى فوق الركبة، وذهبت إلى الأسود؛ لتكتفي بوميض الترتر فقط.

 

 

خلال الحفل السنوي السادس والأربعين لجائزة المعهد الأميركي للسينما، أطلت جينفير أنستون بفستان أسود طويل مزدان بلفائف أمامية وأكمام مكشوفة، بتوقيع دار أزياء كريستيان لاكروا.

أما في عشاء دار الأزياء الراقية شانيل chanel، اعتمدت جينيفر أنستون بدلة سوداء من شانيل بتصميم محبوك مزين بأزراز مزدوجة على صدرية السترة وخصر البنطلون، ثم أعادت الكَرّة ببدلة أخرى من لوي فيتون. أما أجمل إطلالاتها بالأسود فجاءت من خلال فستان قصير من الجلد اللماع مزدان بصيحة الكتف الواحد.

عندما تبعد جينيفر أنستون عن الأسود، تذهب إلى الألوان الناعمة مثل البيبي بلو الذي ظهرت به برفقة زوجها السابق جاستن ثيرو على السجادة الحمراء، حيث اعتمدت فستاناً منسدلاً من الشيفون ومزيناً بشق جانبي، بتوقيع دار أزياء سان لوران Saint Laurent.

 

 

قليلاً ما تعتمد النجمة الأميركية اللون الأحمر الساطع، إلا أنها حين ظهرت به على السجادة الحمراء في حفل غولدن غلوب في 2013 تمكنت من خطف الأنظار وتسجيل لحظة أناقة ستبقى في تاريخ أزيائها، حيث اعتمدت فستاناً أحمر ساطعاً من الساتان، مزيناً بذيل طويل وكتف مكشوف، بتوقيع دار فالنتينو Valentino.

شاهدي مجموعة من أجمل إطلالات نجمة هوليود جينيفر أنستون بمناسبة عيد ميلادها الخمسين:

أضف تعليقا