فساتين الريش على طريقة النجمات العربيات

خلال أسبوع الموضة الباريسي لملابس الهوت كوتور، رصدنا صيحات كثيرة رائعة وغير تقليدية، منها ما رأيناها بكثرة وأخرى مرت مرور الكرام في عدد قليل من العروض، ولكن صيحة واحدة كاد لم يخلو أي عرض منها، وهي الريش الذي تناثر على الكثير من التصاميم وفساتين السهرة من مختلف الدور العربية والعالمية الفاخرة. وفي حين قد ترين أن مواكبة هذه الصيحة ستتطلب منك الكثير من الجرأة، قد ترين الأمر بعين مختلفة حين تلقين نظرة على مختلف لوكات النجمات والفاشينيستا العربيات خلال الأشهر القليلة الماضية.

من منا لم تحلم في صغرها أن تحلق بأجنحة عالياً لترى العالم من فوق؟ ها قد بات بوسعك التحليق شياكة فوق سحاب الأناقة مع هذه الموضة التي تتسم بالترف والرقي والفخامة. فأغلب النجمات العربيات على ما يبدو وجدن في الريش الرقي الذي يبحثن عنه في لوكات غير تقليدية وركبن عجلة هذه الصيحة حتى قبل أن تتصدر موضة الريش مرتبة الريادة في عروض أزياء الكوتور. فميريام فارس مثلاً أطلت بأكثر من فستان ملوكي زينه الريش، فيما العديد من أيقونات الموضة من فاشينيستا ومؤثرات ونجمات اخترن ان يزين الريش لوكاتهن بمواقع إستراتيجية، مثل ديما الشيخلي التي اختارته على الأكتاف المنسدلة، دانيللا رحمة ونادين نسيب نجيم على الأكمام، فيما اختارت سمر الأحمد وستيفاني صليبا أن يذهبن بهذه الموضة الى حد أبعد بتصاميم يكسوها الكثير من الريش على التنورة!

يبدو أن هذه الموضة ستستمر بقوة في عالم الموضة في المواسم المقبلة، وهي تلائم خروجاتك في المناسبات الفاخرة والهامة. تصفخي معرض الصور التي جمعناها لك، واستوحي من الشهيرات كيف تواكبين هذه الصيحة.

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات