طريقتان محترفتان لرسم الشفاه بروج أحمر من "مدرسة الجميلة"

قدّمت مدرسة الجميلة Aljamila Beauty School، وهي أوّل مدرسة لتعليم المكياج أونلاين في الوطن العربيّ، طرقاً عدّة لتطبيق الروج الأحمر، وهو الأنسب لإبراز أنوثة كلّ سيّدة في سهراتها الرومانسيّة.

سنضيء في هذا المقال على طريقتين مختلفتين وردتا ضمن الدروس التعليميّة، ستحصلين في الأولى على روج فائق اللّمعان وبمظهر بلاستيكيّ يدوم لساعات طوال، وفي الثانية على أحمر شفاه مطفأ بلون أحمر، تاركين لكِ الخيار لتطبيق الأنسب مع طبيعة وألوان مكياجكِ.

روج أحمر لامع بمظهر بلاستيكيّ

قدّمت الخبيرة Toni من أكاديمية Toni Malt لتعليم المكياج في دبي، طريقة محترفة لتطبيق روج أحمر فائق اللّمعان، إذْ يكمن السرّ في تطبيق أحمر شفاه أحمر مطفأ في الخطوة الأساسيّة ومن ثمّ تعزيزه بطبقة واحدة من الـLip Gloss الفائق اللّمعان، وكلّما كان قوامه أسمك، نحجت عمليّة التطبيق.

روج أحمر مطفأ

أمّا خبيرة المكياج دانا من أكاديميّة "رفيق يونس" لتعليم المكياج في بيروت، فقد قدّمت طريقة أخرى لرسم وتحديد الشفتين بلون مطفأ، والبداية مع تحديد الشفتين بقلم مناسب ومن ثمّ تلوينهما بروج مطفأ دون لمعة، معتمدة على حيلة لا يتقنها إلّا الخبراء للحصول على رسمة مثاليّة.

والآن قد تتبادر إلى ذهنكِ بعض التساؤلات، كالوقت المثاليّ لتطبيق هايلايتر الشفتين؟ قبل تطبيق الروج أم بعده؟ وعن الأداة المستخدمة لتطبيق أحمر الشفاه؟

للحصول على الأجوبة كاملة، اضغطي هنا للتسجيل في مدرسة الجميلة، اختاري كورس أكاديميّة Toni Malt في دبي، وشاهدي درساً بعنوان "طريقة تطبيق أحمر شفاه فائق اللّمعان بمظهر بلاستيكيّ"، ثمّ انتقلي إلى كورس أكاديميّة "رفيق يونس" من بيروت وشاهدي درساً بعنوان "طريقة رسم الشفاه".

سجلي مجاناً الآن على الرابط: https://school.aljamila.com/

أضف تعليقا