فساتين خطوبة بالاكتاف المكشوفة .. اخر موضة 2019

إن اختيار فستان سهرة بقصّة الاكتاف المكشوفة  Off Shoulder Dress، يضمن لكِ إطلالة مفعمة بالأنوثة والجاذبية، حيث يتميز بطابع رقيق وناعم، ولذلك تفضله كثير من النساء في المناسبات والسهرات.

وخلال أسبوع الهوت كوتور لموسم ربيع 2019، ظهرت العديد من موديلات فساتين السهرة بالاكتاف المكشوفة، لترضي ذوق كل إمرأة باحثة عن إطلالة رومانسية وفخمة في نفس الوقت.

من دار Alexis Mabille، إخترنا لكِ الفستان الأوف شورلدر الناعم بقماش الستان، والذي أضيف له لمسة فاخرة بالريش على الصدر مع تنورة منفوشة.

 


 

 

كما قدمت ماركة Celia Kritharioti تصميماً مميزاً، حيث الجمبسوت الوردي بالقصّة الأوف شولدر مع تنورة تول منفوشة وحزام أسود حول الخصر، ليناسب المرأة العصرية التي تريد أن تبدو إطلالتها لافتة واستثنائية.

وجمعت فساتين ايلي صعب بالاكتاف المكشوفة بين الكلاسيكية والرقي، حيث الأكتاف المنسدلة مع التنانير الـA Line، واللمسات البرّاقة التي تزين الأقمشة الشفافة، ولإبراز الخصر النحيل، أضاف ايلي صعب الأحزمة المعدنية الرفيعة للفساتين.

وقدم المصمم جورج حبيقة Georges Hobeika تصاميم متنوعة بقصة الاكتاف المكشوفة، مثل الفستان المزين بتطريزات الورود مع الريش على الصدر، الفستان بالأكتاف المنسدلة والذي يغطيه البريق بالألوان الحيوية.

كذلك قدم جورج حبيقة فستان أبيض عصري بقماش الشيفون الإنسيابي مع ظلال الألوان الناعمة، وينسدل الوشاح من الرقبة ليتلاقى مع الاكتاف المكشوفة.

اقرئي أيضا : موديلات فساتين سهرة سوداء من أسبوع الهوت كوتور 2019

وأحببنا فساتين زياد نكد Ziad Nakad بالقصّة الكاشفة للأكتاف، حيث التطريزات الفاخرة والتنانير المنفوشة Ball Gown، منها المزين بالريش على الصدر مع أكمام طويلة، وآخر بالأكمام المنفوخة التي تصل إلى أسفل المرفقين.

ولأنوثة طاغية، إستوحي إطلالتك من فساتين زهير مراد Zuhair Murad بالقصّة الـOff Shoulder، مثل الفستان الوردي بالتنورة الإضافية المنفوشة، والفستان الأنثوي ببريق الفضي مع الأكمام الطويلة والحزام المعدني حول الخصر.

أضف تعليقا