فساتين سهرة موضة خريف 2018 من أسبوع باريس تخفي عيوب جسمك

  • أنها العروض الباريسية التي لا تخلو دوماً من أزياء السهرة في ظل وجود دور عالمية أرتبط أسمها بعروض الكوتور إضافة إلى أسماء لبنانية شهيرة.

    (الجميلة) ترصد في 12 صورة أجمل فساتين السهرة من مجموعات الأزياء الجاهزة موسم خريف وشتاء 2018 - 2019، وتعرفك على التصاميم التي تخفي عيوب جسمك.

    اقرئي أيضًا : فساتين سوداء موضة خريف 2018 من أسبوع باريس بحسب جسمك

    - الفستان التول المصمم بتنورة على هيئة طبقات من أوف وايت Off-White سيساعدك في إخفاء منطقة الأفخاذ الممتلئة، أيضاً الفستان الأسود الواسع من إيلي صعب Elie Saab سيخفي المناطق المكتنزة لدى صاحبات القوام الكمثري.

    - تبقى صيحة الأكتاف البارزة أو أكمام الجرس واحدة من أبرز إتجاهات 2018 وقد زينت فستان آندرو جن Andrew Gn ونرشحها للنحيفات أو اللواتي يعانين من الأكتاف الكنزة.

    - الفستان عالي الخصر مع تنورة مكسرة (بليسيه) من آندرو جن Andrew Gn سيجعلك تبدين وكأنك أطول مما أنتِ عليه أيضاً الفستان الفضي القصير من سونيا ريكيل Sonia Rykiel سيحقق لكِ نفس الهدف.

    اقرئي أيضًا : فساتين بأكمام طويلة موضة خريف 2018 من أسبوع باريس بحسب طولك

    - أعتمدي الفستان الأصفر الديكولتيه والمزين بطيات ناعمة حول الخصر من لانفين Lanvin لتخفي ترهلات البطن، أما اللواتي يعانين من نحافة القسم العلوي من قوامهن فننصحهن بفستان رالف آند روسو Ralph & Russo المزدان بالريش حول الصدر.

    أضف تعليقا