فساتين سهرة موضة الموسم تخفي البطن البارز في احتفالات العام الجديد

  • أيام قليلة تفصلنا عن إحتفالات العام الجديد، والتي تكثر بها المناسبات الإجتماعية والأعراس، لذا أردنا أن نجمع لكِ باقة من أحدث موديلات فساتين السهرة بقصات تساعدك في إخفاء ترهلات البطن، لتنعمي بإطلالة خاطفة للأنظار.

    - الفستان المصمم بطيات حول الخصر أو الـ Wrap dress تجدينه لدى ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، الكسندر فوتييه Alexandre Vauthier، و Guo Pei، سيشتت النظر بعيداً عن بروز البطن، نسقي الأول مع أكسسوارات ذهبية ووشاح فرو باللون الأسود، أما الثاني فلائميه مع كلاتش ومعطف باللون الأحمر، وللأخير أعتمدي حقيبة وحذاء بتدرجات الفضي.

    اقرئي أيضًا : فساتين دانتيل موضة الموسم، أختاري الموديل بحسب جسمك

    - كما يمكنك الإختيار بين الفستان المصمم بطبقات ملونة من Schiaparelli أو بتوب Peplum كما في موديلات جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، وإيلي صعب Elie Saab، فهى من أفضل الموديلات التي ستظهرك بقوام خالي من العيوب ولكن تجنبي قصة الـ Peplum في حال كنتِ تملكين أفخاذ ممتلئة.

    - الفستان بالخصر العالي كما في تصميم دار شانيل Chanel أو الموديل الـ A Line مثل القطع التي رصدناها لكِ من مجموعات أليكسيس مابيل Alexis Mabille وفالنتينو Valentino ستظهرك بقوام ممشوق حتى أنها ستخفي أيضاً منطقة الأرداف والأفخاذ الممتلئة، فقط نسقيها مع حذاء Pointy بكعب مريح.

    اقرئي أيضًا : فساتين سهرة سوداء موضة 2017 بتوقيع مصممين عرب

    أضف تعليقا