موديلات فساتين سهرة سوداء من أسبوع الهوت كوتور 2019

يحظى أسبوع الهوت كوتور بمكانة خاصة لدى النساء، حيث تتمتع تصاميمه بالفخامة والإبهار، ولذلك تحرص كثير من نساء العالم على متابعة أحدث تصاميم الفساتين التي يقدمها المصممين.

ولأن اللون الأسود هو ملك الأناقة والجاذبية، فسوف نطلعك على أحدث فساتين سوداء للسهرة برزت في أسبوع الهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2019.

إهتم المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika بتقديم فساتين باللون الأسود خلال أسبوع الملابس الراقية، وبدت الفساتين فخمة وأنثوية في نفس الوقت، حيث تزينت بالتطريزات البرّاقة مع تنانير منفوشة مع قصّة Off Shoulder سواء بأكمام طويلة أو بدون أكمام.

 


 

Georges Hobeika

 

كما قدم جورج حبيقة فستان سهرة أسود منفوش بكشاكش التول التي تغطي الفستان ليزداد سحر وإبهار.

أيضاً برزت الفساتين السوداء بتصاميم متنوعة لدى دار جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، سواء فساتين منفوشة بقصّة High Low، أو الفساتين بالكتف الواحد مع الشق الجانبي الطويل، وكذلك الفستان الواسع بطبقة شفافة تغطيه مع أكمام منفوخة.

وبرز فستان الكشاكش المنفوش بقصّة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف مع تطريزات برّاقة وكشاكش على الصدر أيضاً.

وتميزت فساتين رالف وروسو Ralph & Russo بالتصاميم الراقية، فقدمت فستان أسود حمّالات بتنورة منفوشة Ball Gown ومزين بتطريزات برّاقة، مع قفازات سوداء طويلة، وفستان آخر بقماش التول الشفاف ومطعم بإكسسوارات برّاقة.

وأبهرنا المصمم Stephane Rolland بفستان سهرة أسود منفوش مع لمسات برّاقة تزينه وأكمام منفوخة ليبدو لافتاً للأنظار.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة مطرزة بالريش موضة ربيع 2019 من أسبوع الهوت كوتور

وأحببنا فساتين طوني ورد Tony Ward باللون الأسود، سواء الفساتين الواسعة أو بالتنانير الضيقة، وقدم صيحات مختلفة مثل صيحة الكتف الواحد وصيحة الكاب الرائجة.

كما قدم المصمم زياد نكد فستان سهرة أسود بكتف واحد منفوش وشق جانبي ومزين بتطريزات برّاقة مع كم واحد طويل منفصل بنفس قماش الفستان.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة