عطر جديد من دولتشي أند غابانا.. ماذا في تفاصيله؟

تقدّم دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana عطر The Only One 2، الفصل الثاني من قصّة The Only One.

يتميّز هذا العطر الجديد بدرجات من الورد الأحمر في جوهره، ويحتفل بامرأة The Only One – المندفعة والتي لا تُقاوم. فهي تبقى الآن أكثر من أيّ وقتٍ مضى، مركز الاهتمام. فريدة وفاتنة وجذابة، تعرف ماذا تريد تماماً كما تعرف كيفيّة الحصول عليه.

كما لو أنّ The Only One 2 مغلّف بوشاحٍ أحمر مرهف، يقوم العطر على الإرث الشرقيّ الغنيّ برائحة الزهور لمجموعة The Only One مع عطرٍ جديدٍ وآسر غنيّ بدرجات حمراء غنيّة برائحة الفاكهة.

أُعيد تخيّل التوقيع الأيقوني لمجموعة The Only One المؤلّف من القهوة والبنفسج مع ورود حمراء ناعمة، رمز الحب والإغراء. وتمّ مزج الدرجات الطاغية من التوت الأحمر والإجاص والفريزيا مع قلبٍ من خلاصة الورد الأحمر والبنفسج والقهوة، ممّا يمنح العطر هالةً دافئة ومرهفة. وتقوم الدرجات الحلوة والناعمة لحبوب التونكا والبتشول في القاعدة بتعزيز جودة العطر الساحرى، وهي تدوم على البشرة وتجبرك على العودة إليها...

تتلألأ القارورة مثل المجوهرات التي تزيّن مجموعات Alta Gioielleria من دولتشي أند غابانا، وتمّ تجديدها مع لون ولمعان حجر ياقوت متعدد الأوجه.

تذكّر القارورة باللون الأيقوني نفسه للحب والرغبة، تماماً مثل المكوّنات الحمراء التي تحتويها القارورة، مع الحفاظ على الشكل الرسومي لقارورة The Only One. وتعكس الحلقة الذهبيية رونقَ وأناقة امرأة The Only One، في حين تذكّر الكتابة المتعرّجة بالشكل المغري لإطلالتها الأنثويّة. وتتداخل العناصر معاً للحصول على جاذبيّة أبديّة.

الحملة

في الحملة الزاهية التي صوّرها الأخوان موريلي في مقهى إيطالي أصيل، وتحديداً في تراستيفيري في روما، تجسّد الممثلة البريطانية إيميليا كلارك هذه المرأة المندفعة. تمّ التقاط صورتها خلال لحظة حميمة مع عشيقها، وهي أكثر قوّة وإرهافاً من أيّ وقتٍ مضى. ويتلو كلّ من هالة إيميليا الساحرة وشفتاها بلون الأحمر الياقوتي قصّةً جديدة حول الرغبة التي لا تُقاوم.

 

اقرئي أيضاً: 

العطور الأحب على قلب النجمات

أجدد عطور ربيع 2019

أجمل عطور المسك لفخامة مطلقة

أضف تعليقا