النجمات وبناتهن بإطلالات متماثلة من دولتشي آند غابانا

في أحدث إطلالاتها، لفتت سوري كروز إبنة النجم توم كروز والنجمة كاتي هولمز الأنظار بإطلالاتها وفستان الورود الطويل من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، وذكرتنا بإطلالة إبنة شيرين عبد الوهاب في حفل زفافها على حسام حبيب، حيث إرتدت الفستان نفسه.


 

سوري كروز وإبنة شيرين عبدالوهاب بالفستان نفسه

أما الإبنة الثانية لشيرين عبد الوهاب فإرتدت التصميم نفسه ولكن باللون الأسود مع الورود الملونة، وهو نفس الفستان الذي إرتدته النجمة الصغيرة MCKENNA GRACE في إحدى المناسبات.

وقد إعتمدت كاتي هولمز Katie Holmes فستان مزين بالورود أيضاً وهي الصيحة البارزة في موسم الصيف.

وليست هذه المرّة الأولى التي ترتدي فيها النجمات وبناتهن إطلالات فساتين متشابهة أو متماثلة، وخاصةً تلك التي تقدمها دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، فتحرص على تصميم فساتين بنفس الطبعات للأم والإبنة معاً.


 

Huda Kattan

ومن النجمات اللاتي إعتمدن فساتين الورود من دولتشي آند غابانا مع بناتهن، النجمة جيسيكا سمبسون JESSICA SIMPSON مع إبنتها MAXWELL وفساتين الورود باللون الوردي الصيفية مع إختلاف قصّة وقماش الفستان.

وفي جلسة التصوير الخاصة بها خلال الحمل، إعتمدت بيونسيه Beyonce فستان أخضر بطبعات الورود من توقيع نفس الدار، وكذلك إبنتها بلو إيفي إرتدت نفس الفستان.

وبعيداً عن نقشات الورود، تقدم دار دولتشي آند غابانا فساتين بطبعات مستوحاة من الفواكه الملونة، مثل الفستان بطبعة الليمون الأصفر الذي إرتدته كريس جينر Kris Jenner مع حفيدتها Penelope Disick.


 

Kris Jenner & Penelope Disick

كذلك إختارت خبيرة التجميل هدى قطّان فستان بنقشات فاكهة الأناناس ونسقته مع إبنتها في إطلالة مرحة.

أضف تعليقا