عطر Eau Sauvage الجديد من Dior

 قام François Demachy، العطّار-المبتكر لدى Dior باستعادة أثر التعديلات التي طرأت على Eau Sauvage Parfum واختار إعادة تجديد قوّته العطريّة، تحت حرارة شمس Provence.

وقد أبصر عطر Eau Sauvage Parfum الجديد النور، وهو قويّ وحسيّ كما جرت العادة ولكنّه يتميّز بنضارة جديدة.

 

 ويشكّل هذا الابتكار تكريماً لجذوره في Grasse، وهو مستوحى من الجمال الخام لمناطق البحر الأبيض المتوسّط.

 

وُلد عطر Eau Sauvage Parfum الجديد في قلب مشغل العطور الجديد الرائع لدى House of Dior، الذي يقع داخل جدران Bastide des Fontaines Parfumées في وسط Grasse.

مع الحفاظ على أصالة جذوره في جنوب فرنسا South of France، تتميّز التركيبة بالحدّة والخمول، بالانتعاش والخصائص الفوّاحة في الوقت نفسه.

 

يتميّز عطر Eau Sauvage Parfum بلمسة شمسيّة جميلة.

 

أبصر العطر النور في Provence سنة 1966، وتمّ ابتكاره من قِبل Edmond Roudnitska في قلب Sainte-Blanche، منزله وحديقته في Cabris على التلال الخضراء لريف Grasse.

ومن موطنه في Grasse، استمدّ François Demachy، العطّار-المبتكر لدى Dior، الإلهام من هذه البصمة الأيقونيّة لابتكار عطر Eau Sauvage Parfum الجديد.

ابتكر هذا العطر من جذوره في Grasse، وهو يتشبّع اليوم أكثر من أيّ وقت مضى بالأريج المنعش لهذه الطبيعة السخيّة.

 

هو عطر البشرة السمراء الدافئة، ويتمّ وضع عطر Eau Sauvage Parfum الجديد مع كثير من المتعة والجرأة.

إنّه دافئ ولكن نابض بالحياة، فوّاح ولكن يتميّز بالنضارة والانتعاش، وتتميّز تركيبته بعبير الأخشاب والتوابل المشبعة بأشعة الشمس وبلمعان طبيعيّ مشرق.

 

"العمل على Eau Sauvage تمرين مرهف حول إعادة الابتكار. حيث يجب أن تحترم بصمته الدقيقة وتحافظ على أصالة مواده الخام مع إضفاء العمق والحدّة عليه. لا تكمن الفكرة بكلّ بساطة في تعزيز قوّته وتركيزه بل في جعل تركيبته تتألّق من خلال إضفاء المزيد من الدفء عليه."

François Demachy، العطّار-المبتكر لدى Dior

 

عطر Eau Sauvage Parfum، كولونيا رقيقة

أولاً، البصمة المتميّزة...

تركيبة Eau Sauvage الفريدة ظاهرة ويمكن التعرّف عليها على الفور: تتألّق الدرجة الطاغية من خلال الحمضيّات، حيث يمتزج الليمون الحامض Citron المرهف مع برغموت سان كارلو San Carlo Bergamot الرائع، الجذاب والفائق القوّة - نبيلة وفريدة، هي تُشبع التركيبة بنضارتها التي لا مثيل لها. اختارها François Demachy لخصائصها الحادّة وتميّزها بعبير الأزهار والفواكه، وتمّ إنتاجها من خلال شراكة قائمة في Reggio، ‏Calabria. وبفضل هذه الحصريّة لدى Dior، يتمّ استخدام الإنتاج الكامل في Eau Sauvage، ما يحدّد بصمته المتميّزة.

 

الدرجات العطرية الأساسيّة النضرة والمنعشة تتميّز بالدرجات المرهفة، المتكاملة والنبيلة لخلاصة الخزامى Lavender Absolute التي تتعزّز من خلال الأزهار البرّية Wild Flowers؛ وتزداد حدّة هذا المزيج من خلال درجة هيديون Hedione العطريّة، الجزيء الثوريّ الشهير الذي ساهم في إطلاق أسطورة Eau Sauvage.

 

كما لدينا درجات الفيتيفر الوسطى، المجرّدة من درجاتها العطريّة الترابيّة، التي تُضفي لمسة خشبيّة جديدة أشدّ نضارةً ونقاوةً. فهي تفرض حضوراً أقلّ حدّة وتُضفي درجات أساسيّة دافئة، شرقيّة وبعبير التوابل.

ويسمح عبير الأخشاب الخفيف لدرجات إيليمي Elemi العطريّة الدافئة والقويّة من الفيليبين بأن تنتشر، ويُغرينا اللابدانوم Labdanum بعبير الراتنج المفعم بالأحاسيس، وتشكّل القرفة Cinnamon واليانسون النجميّ Star Anise مزيجاً رقيقاً ومريحاً.

 

عطر Eau Sauvage Parfum الجديد عميق ومتكامل، نابض بالحياة ومنعش، وهو يعزّز البصمة الشمسيّة الأزليّة من خلال لمساته الدافئة والمثيرة.

 

"يتميّز عطر Eau Sauvage بالمزيد من المتعة والجاذبية. في هذا الإصدار المتكامل الذي يشبه البصمة المتميّزة الأصليّة، أردت تسليط الضوء على أصالة المواد الخام. أردت أن أُظهر قوّتها ولكن أن أكشف أيضاً عن دفئها من خلال إبراز حضورها وخصائصها الحسّية."

François Demachy، العطّار-المبتكر لدى Dior

 

عطر EAU SAUVAGE PARFUM، جاذبية أزليّة

وها هو Alain Delon مجدداً يجسّد الوجه الإعلاميّ لعطر Eau Sauvage.

قصة عظيمة تتمحور حول هاتين الأسطورتين وتجسّد الرجولة الجذابة وتعزّزها.

وجه Delon الجذاب والقاسي يرمز إلى الجمال المفعم بالرجولة.

هذا النجم الذي يواكب العصر دائماً، حافظ على جاذبيته على حالها مع مرور الوقت.

Alain Delon وEau Sauvage، ثنائيّ يجسّد الأسلوب الفرنسيّ والأناقة.

أضف تعليقا
المزيد من عطور