"بربري" تطرح إصداراً محدوداً لعطر "ماي بربري" ضمن تشكيلة جمال واسعة

تقدم "بربري" نسخة خاصة بموسم أعياد 2015 من عطرها النسائي الشهير "ماي بربري" My Burberry الذي يمتاز بنثرات ذهبية براقة على شكل ندف الثلج تسبح في مائه، وعقدة من قماش الجبردين الذهبي تزين قارورته الجميلة التي تتوفر بسعتي 90 مل و50 مل.

وتنطوي النفحات العليا للعطر الجديد على رائحتي البازلاء الحلوة والبرجموت اللتين تمتزجان مع النفحات الوسطى العابقة بروائح السفرجل الأصفر وزهرتي إبرة الراعي والفريزيا، فيما تنضح النفحات السفلى بشذى أزهار الياسمين الدمشقي الندي والسنتيفوليا والباتشولي.

ويمكن للعملاء إضفاء طابعهم الخاص على قارورة ماء العطر الجديد بسعة 90 مل من خلال تزيينها بما يصل إلى 3 أحرف من أسمائهم عبر خدمة نقش الحروف المتاحة على موقع Burberry.com.

ويعد ماء العطر الجديد غيض من فيض تشكيلة الجمال الجديدة من "بربري" لموسم أعياد 2015 والتي تتضمن كذلك:

 

عطر "ماي بربري" الصلب MY BURBERRY SOLID PERFUME

عطر صلب محدود الإصدار يعبق بنفحات ماء عطر "ماي بربري"، ويأتي ضمن علبة محدودة الإصدار باللون الذهبي المشرق.

 

البودرة الذهبية المعطرة GOLD GLOW 

بودرة ذهبية لماعة محدودة الإصدار ومفعمة بنفحات ماء عطر "ماي بربري"

كريم الأساس الذهبي اللامع FRESH GLOW LUMINOUS FLUID BASE

تم استعراض الدرجة اللونية الرائعة لهذا المنتج خلال عرض أزياء "بربري" لهـذا الموسم؛ وهو متوفر بلون البشرة اللماع (رقم 1) ضمن علبة ذهبية محدودة الإصدار.

 

كريم ظلال العينين EYE COLOUR CREAM

متوفر باللون الذهبي المبهج محدود الإصدار (رقم 120) ضمن علبة ذهبية محدودة الإصدار أيضاً.

 

 أحمر الشفاه الجديد Burberry Kisses

يأتي هذا المنتج بلونين رائعين هما: الأحمر القاتم (رقم 109)، والذهبي المشرق محدود الإصدار (رقم 120)، ويتوفر ضمن علبة ذهبية محدودة الإصدار أيضاً.

 

 ملمع الشفاه الجديد BUBERRY KISSES GLOSS

ينطوي على لونين رائعين هما: الأحمر القاتم (رقم 109)، والذهبي المشرق محدود الإصدار (رقم 120)، ويتوفر ضمن علبة ذهبية محدودة الإصدار أيضاً.

 

 طلاء الأظافر NAIL POLISH

يأتي بلون ساحرين هما: الأحمر القاتم (رقم 300) والذهبي المشرق محدود الإصدار (رقم 449)، وضمن علبة ذهبية محدودة الإصدار أيضاً.

أضف تعليقا