إطلالات جمالية ليوم الحب مستوحاة من أسبوع الموضة في باريس 2019

من بين الإطلالات الخارجة عن المألوف، الرومانسيّة والجريئة، اخترنا لكِ 38 إطلالة مميّزة من عروض أسبوع الموضة في باريس للهوت كوتور الخاص بربيع صيف 2019 لتستوحي منها إطلالة تليق بكِ وباحتفالكِ في يوم الحبّ.

تسريحات شعر لافتة
زيّني تسريحة شعركِ بلمسات مميّزة وأكسسوارات عصريّة، اعتمدي تسريحة ذيل الحصان كما جاءت في عروض جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، الشعر المرفوع كعروض شانيل Chanel أوالتجعيدات المتمرّدة والمتطايرة كعروض زياد نكد Ziad Nakad والمبالغ فيها بأسلوب لافت.

 


 

Giambattista Valli

 

أكسسوارت المكياج
تحلّي بالجرأة ولوّني محيط العينين برسومات الورود الزاهية والرموش الكبيرة لإطلالة تجذب الأنظار كما جاءت في عروض فالنتينو Valentino، أو الورود الطبيعيّة المتسلّقة حول خط ّالشعر والبشرة في عروض ألكسيس مابيل Alexis Mabille، أو الغليتر حول العيون كعروض جيفنشي Givenchy. ارسمي خطوطاً من الآيلاينر المجنّحة والعريضة كتلك التي زيّنت عيون عارضات جامباتيستا فالي Giambattista Valli وديور Dior مع أحمر شفاه بألوان صارخة.

المكياج الرومانسيّ
لمن تحبّذ الأسلوب الرومانسيّ والهادىء في مكياجها لمناسبة يوم الحبّ.، عليها بالأحمر، الورديّ والفوشيا بأساليب هادئة أو جريئة، كاللّون الأحمر تحت العينين كما جاء في عروض أرماني بريفيه Armani Privé وللشفاه كما في عروض شانيل Chanel أو الورديّ للشفاه والوجنتين كما في عروض جون بول غولتييه Jean Paul Gaultier وفالنتينو Valentino.

 


 

Jean Paul Gaultier

 

تابعي الصور المرفقة لـ38 إطلالة جماليّة متنوّعة من مختلف عروض الهوت كوتور لموسمي ربيع صيف 2019 لتكون لتستوحي منها تسريحة شعركِ ومكياجكِ في يوم الحبّ.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج