فستان الخطوبة من أسبوع الهوت كوتور لربيع وصيف 2019

أنها العروض المنتظرة التي أنطلقت ضمن أسبوع الهوت الكوتور لموسم ربيع وصيف 2019 في اسبوع باريس للموضة 2019 ، وشكلت على الفور مصدر وحي لملايين النساء حول العالم، والبعض أتخذها كدليل فخم يمكن أن يساعدهن في الإستقرار على فستان الخطوبة.

- بالتدقيق في منصات عروض هذا العام سنلاحظ طغيان اللون الأزرق السماوي على معظم العروض لدرجة أن أحتل جانب لا يستهان به من عرض المبدع اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika والذي قدمه بتطريزات ملونة أضفت عليه لمسة مرحة ستدهش كل عروس.

 


 

Georges Hobeika

 

- لا تستغني أشهر الأسماء في عالم صناعة الكوتور عن الفساتين المنفوشة، فالتنورة شديدة الإتساع كفيلة بأن تمنح الطلة فخامة من دون النظر حتى للتطريز والخامة، اللافت هذا الموسم هو تصدر الفساتين المصممة بتنانير من الكشاكش الضيقة مثل الفساتين الديكولتيه التي ضمها جورج حبيقة إلى عرضه الأنيق ويمكنك اعتمادها كفستان الخطوبة.

- يبدو أن الأكتاف حظيت هذا العام بإهتمام بالغ من قبل المصممون، فالتفاصيل التي تستقر عليها أدهشتنا خاصة لدى طوني وردTony Ward ، والذي زين القباب العالية من فساتينه إما بياقات كبيرة منسدلة عن أحد الأكتاف أو بكشاكش بارزة، حتماً سيكون فستان الخطوبة مميزاً اذا اعتمدت هذه الصيحة.

 


 

Tony Ward

 

- برزت هذا العام جرأة تركيب الألوان فخطفت عارضات ماركة Schiaparelli الأنظار بالفساتين المطبعة اللامعة والفساتين المحبوكة بالريش الملون، وبالطبع أستهدفت بها إمرأة لا تمل من التجريب شغوفة بالإطلالات التي تجعلها محط الأنظار في كل مناسبة فهل تجربيه في فستان الخطوبة الخاص بك.

أضف تعليقا