فساتين خطوبة منفوشة على طريقة إيشواريا راي

عندما يأتي حدث فني هام مثل مهرجان كان؛ فإننا ننتظر بشغف إطلالة النجمة الهندية إيشواريا راي، والتي تحرص على ارتداء فساتين فخمة ولافتة للأنظار.

وعادةً ما تختار إيشواريا فساتين منفوشة أشبه بفساتين أميرات القصص الخيالية، وبالتالي فإن إطلالاتها تعتبر مصدر إلهام للفتيات في يوم الخطوبة، وحتى في حفل الزفاف.

تميل إيشواريا راي لارتداء الفساتين بالأكمام المنسدلة Off Shoulder مع التنانير المنفوشة Ball Gown، وهي الصيحة التي تضيف لمسة أنثوية لمن تعتمدها.

 

 

وقد ظهرت بأكثر من فستان منفوش ومغطى بالفصوص البرّاقة؛ ليبدو فخمًا ومبهرًا ويليق بذوق العروس العربية.

وتساهم هذه الفساتين المنفوشة في إخفاء عيوب المنطقة السفلية من الجسم، سواء البطن البارز أو الأرداف الكبيرة.

كما تعتمد إيشواريا فساتين سهرة بقبّة V، والتي تكسب العروس طولاً ونحافة، وتساعد في تصغير حجم الصدر.

ومن الصيحات المميزة التي طبقتها إيشواريا، الفساتين المزودة بتنورة إضافية، وهي أيضًا من الصرعات الرائجة في فساتين الخطوبة أيضًا؛ حيث تكون التنورة الأساسية بتصميم ضيق يبرز انحناءات الجسم، والتنورة الإضافية منفوشة لتضيف فخامة للتصميم، ويمكن إزالتها في أي وقت.

 

 

تفضل إيشواريا راي فساتين السهرة باللون الأزرق، وهو من الألوان المميزة ليوم الخطوبة، كما أن الأزرق الفاتح من درجات الألوان البارزة للعروس في عام 2019.

أيضًا اعتمدت إيشواريا صيحة الفساتين بالتنورة المنفوشة، والمكونة من طبقات متدرجة الأطوال، مثل: الفستان الأبيض، والفستان الأحمر الجريء.

كذلك ظهرت إيشواريا بفساتين سهرة باللون الأبيض، يمكن أن تستوحي منها إطلالة الزفاف، مثل: الفستان الناعم المغطى بالتول، والفستان الضيق بقصّة حورية البحر Mermaid والمرصع بفصوص برّاقة.

 


 

 

وللحفلات النهارية، اختاري فستانًا مزينًا بتطريزات ملونة مستوحاة من الطبيعة، مثل: الفستان الأبيض بالقماش الشفاف مع تطريزات الورود الملونة.

أضف تعليقا