موديلات فساتين خطوبة منفوشة 2019

تحظى الفساتين المنفوشة بسحر خاص وفخامة لا تضاهى، فهو التصميم الذي تحلم أن ترتديه كل فتاة سواء في يوم الخطوبة أو الزفاف.

في موسم ربيع وصيف 2019، وتحديداً خلال أسابيع الملابس الجاهزة، وضع المصممون بين يديكِ العديد من الخيارات لتتألقي بفخامة في يوم الخطوبة، لتلهمك بتصميم يناسبك ويرضي ذوقك.

برزت العديد من الفساتين المزينة بطبعات ونقشات الورود النابضة بالحيوية، وهي صيحة تناسب عروس الصيف، مثل فساتين بادجلي ميشكا Badgley Mischka التي تجمع بين الفخامة والعصرية، وفستان ايلي صعب Elie Saab الأسود المزين بالورود الملونة.

 


 

Badgley Mischka

 

وقدم عدد من المصممين فساتين أوف شولدر Off Shoulder منفوشة، لتضيف للعروس لمسة أنثوية، مثل فساتين باميلا رولان Pamella Roland بألوان الباستيل الناعمة مثل الوردي والأخضر الفاتح والأصفر.

ستحبين الفساتين الحمراء ليوم الخطوبة، مثل فستان أوسكار دى لارنتا Oscar de la renta بالكتف الواحد One Shoulder مع تنورة High Low، فستان كارولينا هيريرا Carolina Herrera بالقصّة الـCross، وفستان فالنتينو Valentino بالتصميم المحتشم الذي يجمع بين زخارف الأحمر والأبيض.

كما برز اللون الأصفر الذي يعد من أبرز الوان موضة 2019، مثل فستان اوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta المنفوش، فستان كريستيان سيريانو Christian Siriano بكشاكش التول، وفستان باميلا رولان Pamella Roland متوسط الطول Midi Dress.

 


 

Christian Siriano

 

ومن ماركة Brandon Maxwell، إخترنا لكِ الفستان الوردي المنفوش بالتصميم الناعم، والذي نسقت معه العارضة سترة قصيرة من نفس اللون لإطلالة محتشمة تناسب العروس المحجبة.

أضف تعليقا