فساتين خطوبة منفوشة لعروس 2019 من إنستقرام النجمات

تبقى حسابات النجمات على إنستقرام الدليل الذي تستوحي منه الفتيات إطلالاتهن في المناسبات الهامة، فماذا لو كان حفل خطوبتهن؟

(الجميلة) تأخذك في جولة سريعة لتتعرفي على أحدث صيحات فساتين الخطوبة المنفوشة  لتختاري منها ما يتوجك كأميرة في ليلة خطوبتك.

- هيمن فستان السهرة المحبوك بالريش النافر الملون على عروض أزياء العام الماضي في مختلف الموسم، وتألقت بهذه الصيحة الجريئة أكثر من نجمة أبرزهن ميريام فارس والتي أطلت في إحدى الحفلات بفستان أنيق من توقيع رامي قاضي Rami Kadi، كذلك أحببنا إطلالة يارا في ليلة رأس السنة من توقيع ماركة labourjoisie.

 


 

ميريام فارس بفستان من Rami Kadi

 

- خطفت المطربة بلقيس الأنظار إليها في الأونة الأخيرة فتألقت بفساتين خلابة أعتمدت على التنانير ذات الطابع الملوكي والألوان الهادئة التي ناسبت كثيرًا بشرتها السمراء آخرها فستان المصمم مايكل سينكو Michael Cinco.

- أغلب الإطلالات التي نستعرضها لكِ اليوم أكتسبت فخامتها من التطريز الأنيق والمتقن ولعل فستان الإعلامية رؤى الصبان من توقيع اللبناني إيلي صعب Elie Saab خير دليل على ذلك، فقد تميز بلونه الهادئ والتطريز الغير مبالغ فيه والذي ناسب جمالها الهادئ.

 


 

رؤى الصبان بفستان مطرز من إيلي صعب

 

- لا يمكن الحديث عن الفساتين الناعمة من دون إلقاء الضوء على فستان الإعلامية مهيرة عبد العزيز الذي لفتنا بلونه الوردي شديد الأنوثة وأكمامه المنسدلة عن الكتف مع شك فضي لامع يزين التنورة وقد حمل توقيع المبدع السوري رامي العلي Rami Al Ali.

 

من اطلالات النجمات اختاري من يليق بك من صيحة فساتين الخطوبة المنفوشة في هذا اليوم المميز.

أضف تعليقا