ماسكرا جديدة بمواصفات عالية من Rimmel London

ستحصلين خلال لحظات معدودة على رموش كثيفة للغاية ومجنّحة من خلال ماسكارا Scandaleyes Wow Wings من Rimmel London. لذا استمتعي بإطلالة رموش صاخبة وجريئة من دون الحاجة إلى تركيب رموش اصطناعية، أو وضع الكثير من كحل العينين أو غيرها من الطرق والأساليب الغريبة. هيا انطلقي وحرّري روعتك! جاءت  هذه الماسكارا بحقّ لتغيّر القواعد وتقلب المفاهيم، إنها ماسكارا SCANDALEYES Wow Wings التي تمنحك رموشاً أكثف بـ 11 مرّة*، لأنه عندما يتعلّق الأمر بالرموش، فالأكثف هي الأجمل! وماذا أيضاً! تطال هذه المسكارا كلّ رمش من رموشك – حتى تلك التي يصعب الوصول إليها – لتمنحك إطلالة العيون الجميلة التي لطالما أردتها.

رموش جريئة

ابتكار هذه الإطلالة ذات الرموش الجريئة، هو أمر لا يتطلّب منك كثيراً من الوقت والجهد بفضل فرشاة Rimmel المجنّحة والمرنة الفريدة من نوعها إلى جانب تركيبة المسكارا المكثّفة. تتميّز هذه الماسكارا المكثّفة وذات القوام الخفيف في الوقت نفسه بتركيبة بوليميرات مبتكرة لتمنحك كثافة فائقة. كما أنها تتمتّع بقوام كريمي يدوم طويلاً، وهي مقاومة للتلطّخ، والتكسّر، هيا انطلقي بكل جرأة وثقة.

يمكن استخدام هذه الفرشاة المميّزة ذات الطرفين والنوعين المختلفين من الشعيرات للحصول على أفضل النتائج: حيث يمنحك الجانب المائل كثافة مباشرة، بينما يمنحك الجانب المنحني التحديد، والتباعد والتألّق الذي ترغبين فيه. بالنسبة للجانب المائل فالمسافة بين كلّ زوج من الشعيرات متساوية بحيث تحتفظ بالكمية نفسها من المسكارا لتطبيقها على الرموش. صُمّمت الشعيرات الطويلة في قاعدة الفرشاة للوصول إلى رموش الطرف الخارجي من زاوية العين، بينما تصل الشعيرات القصيرة في أعلى الفرشاة بكلّ سهولة إلى رموش الزاوية الداخلية للعين. يتناسب الجانب المدبّب مع شكل العين لتستمتعي بسهولة التطبيق. أمّا بالنسبة للجانب المنحني، فيتميّز بوجود سبعة صفوف من الشعيرات التي تتداخل مع الرموش مما يساعد على تطبيق الماسكارا بطريقة أكثر دقّة وتحكّم. وهنا تقوم الشعيرات القصيرة بالتقاط وتغليف الرموش من الجذور وحتى الأطراف، حيث يساعد الشكل المنحني في الوصول إلى الزوايا الداخلية والخارجية للحصول على تأثير متكامل. رموش مجنّحة ومتألّقة في لحظات.

ظلال عيون مكمّلة

لإكمال إطلالتك الرائعة، أطلقت Rimmel London إصدار Crimson and Spice من مجموعة باليت ظلال العيون Magnif’Eyes، الحصري والمتوفر لفترة محدودة بالتعاون مع آلاء @فيونكة، التي قامت أيضاً بتصميم المحفظة المميّزة. أظهري روعة عيونك مع هذه التركيبة المركّزة وأحدث صيحات الألوان.

اقرئي أيضاً: 

كونسيلر تارت Tarte أصبح في متناول يديك الآن

الآيلاينر السائل غير اللامع والدقيق من Benefit

الرموش الاصطناعية الثابتة تهدد وجود الماسكرا

 

أضف تعليقا