فساتين زفاف مستوحاة من عالم الأميرات

فساتين زفاف بتصاميم خيالية لا مثيل لها، تأسرك من أول وهلة، ولا يمكن أن تنتهي موضتها بمرور السنين، إنها الفساتين المستوحاة من أميرات القصص والحكايات، حيث التصاميم المنفوشة والفخمة مع لمسات أنثوية جذابة.

برزت فساتين الزفاف الـPrincess في أحدث تصاميم 2019 مع إختلاف في قصّات الفساتين الزفاف من أعلى وفي التطريزات واللمسات التي تزينها.

 


 

Stephanie Allin

 

قدمت كثير من الماركات فساتين زفاف حمّالات مع تنانير منفوشة Ball Gown مثل فساتين Ella Rosa، Hayley Paige، وبرونوفياس Pronovias، ويمكن أن تكون الحمّالات منسدلة مثل فستان Stephanie Allin وفستان Galia Lahav.

وطغت الفساتين الـStrapless مع قبّة القلب Sweetheart على الموديلات الرائجة، حيث تزداد سحراً مع التنانير الواسعة، مثل فساتين Julie Vino، Ines by Ines di Santo، ماغي سوتيرو Maggie Sottero، وانبال درور Inbal Dror.

وقدمت بعض الماركات فساتين زفاف منفوشة مع أكمام طويلة واسعة مثل فساتين Berta، Halfpenny London، وMira Zwillinger.

اقرئي أيضًا : موديلات فساتين زفاف مطرزة 2019

وظهرت الفساتين الأوف شولدر Off Shoulder مع التنانير الـBall Gown لإطلالة رومانسية، مثل فساتين Yaniv Persy، Costarellos، وجيني باكهام Jenny Packham.

ويعتبر فستان الـHalter من التصاميم الرائجة التي تحاكي فستان ميغان ماركل الثاني في يوم زفافها، ولذلك أصبح من التصاميم المميزة للعروس، مثل فستان Grace Loves Lace.

أضف تعليقا