أبرز صيحات فساتين زفاف 2019

أيام قليلة ونستقبل عام جديد يقدم خلاله المصممون إبداعات فريدة في عالم الموضة والأزياء، كما أن عروس 2019 ستكون محظوظة، لأن لديها العديد من الصيحات الجديدة التي يمكن أن تختار من بينها.

ومن خلال أسبوع العرائس لموسم خريف وشتاء 2019 2020، نستطيع أن نخبرك بأحدث توجهات الموضة في عالم فساتين الزفاف، لتختاري ما يرضي ذوقك ويواكب آخر صيحات الموضة.

فساتين زفاف أوف شولدر Off Shoulder
من أبرز الصيحات التي طغت على فساتين زفاف 2019، فقدمها المصممين في فساتين بأكتاف منسدلة على الذراعين أو بأكمام طويلة دون أكتاف، مثل فساتين إيلي صعب Elie Saab، وزهير مراد Zuhair Murad.

 



 

Zuhair Murad

 

فساتين الكاب Cape Dresses
صيحة مفضلة للعروس العربية، لأنها تمنحها إطلالة راقية ومحتشمة، وقد برزت هذه الصيحة في العديد من العروض مثل فساتين زفاف انيس دي سانتو Ines Di Santo، وريم عكرا Reem Acra وزهير مراد Zuhair Murad.

فساتين مطرزة
تتميز هذه الصيحة بأنها تجعل إطلالة العروس أكثر فخامة، فيمكن أن يكون الفستان مزيناً بتطريزات بسيطة في جزء من الفستان مثل فستان آن بيرغ Anne Barge، أو يكون الفستان مغطى بالتطريزات البرّاقة مثل فستان ثيا Theia و Morilee.

فساتين زفاف منفوشة Ball Gown
تعد فساتين الزفاف المنفوشة من الموديلات التي لا تنتهي موضتها مع مرور السنين، فغالباً ما تختار العروس فستان زفاف منفوش يحاكي أميرات القصص الخيالية، وبالطبع لا يمكن مقاومة سحرها وجاذبيتها.
وقد أبدع المصممون موديلات مختلفة سواء فساتين حمّالات أو بأكمام أو بتنانير إضافية، مثل فساتين ريم عكرا Reem Acra، زهير مراد Zuhair Murad، إيلي صعب Elie Saab، وجورج حبيقة Georges Hobeika.

 



 

Reem Acra

 

فساتين الزفاف الملونة
برزت العديد من فساتين الزفاف الملونة، وخاصةً اللون الوردي الناعم والأزرق الفاتح والذهبي، مثل فساتين زفاف انيس دي سانتو Ines Di Santo، ريم عكرا Reem Acra، ومونيك لولييه Monique Lhuillier.
كما تزينت بعض الفساتين بالورود مثل فساتين Gracy Accad.

أضف تعليقا