أجدد موديلات فساتين زفاف 2019 باللون الوردي

تمتعي بإطلالة مفعمة بالأنوثة في ليلة عرسك، وتفردي بفستان زفاف لم تعتمده عروس من قبلك، إنه اللون الوردي الذي يزيد من نعومتك!
لم لا تفكري في إختيار فستان زفاف وردي ناعم بدلاً من الفستان الأبيض، ليس لأنها صيحة رائجة في فساتين الزفاف، ولكن لأنها ستجعل إطلالتك إستثنائية.

 

وفي عروض الملابس الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2019، قدم العديد من المصممين فساتين زفاف وردي بقصّات متنوعة ستجدي فيها ما يرضي ذوقك.
ومن أبرز التصاميم التي لفتت أنظارنا، تلك التي قدمتها دار Luisa Beccaria، حيث إعتمدت الدار على قماش التول الناعم، مع تطريزات يدوية متقنة.
الفستان الأول طويل مع فيونكات الأكتاف، والفستان الثاني بتصميم قصير مع أكمام قصيرة شفافة.

أيضاً قدمت دار باميلا رولان Pamella Roland فستان وردي ناعم يحاكي أنوثتك، مع التطريزات ولمسات الريش الفاخرة.

وإبتكرت دار رودارت Rodarte تصاميم مميزة باللون الوردي، منها بالكتف الواحد والمزين بالورود البارزة، والآخر مغطى بالكشاكش المصنوعة من التول.

إذا كنتِ تفضلين فساتين الزفاف البسيطة، فيمكن أن تستوحي التصميم من فستان الزفاف الستان بالأكمام الشفافة من Anges B، أو الفستان الوردي بالكشاكش الناعمة من فالنتينو Valentino، كما قدمت دار تاداشي شوجي Tadashi Shoji فستان وردي رقيق بتصميم عمودي وأكمام دانتيل طويلة.

ومن التصاميم العصرية، نرشح لكِ الفساتين الوردي المزينة بطبعات الورود مثل فستان بادجلي ميشكا Badgley Mischka بفيونكة الصدر، والفستان الوردي من Delpozo.

ولإطلالة تجمع بين الرقي والأنوثة، إستوحي فستان زفافك من الموديلات الفاخرة التي قدمها المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika، حيث تزينت الأقمشة الشفافة بالتطريزات اليدوية البرّاقة مع إختلاف تصاميم الفساتين.

 

أضف تعليقا