موديلات فساتين زفاف مطرزة 2019

فساتين الزفاف المطرزة ليس بالضرورة أن تكون برّاقة ، بل هناك تطريزات ناعمة تزين فساتين الزفاف لتمنحها لمسة فاخرة وبسيطة في نفس الوقت، وهي الصيحة البارزة في عالم فساتين الزفاف.

حيث قدم العديد من المصممين فساتين زفاف مطرزة بتطريزات ناعمة سواء بالأبيض أو الألوان الجذابة والمناسبة للعروس.

غالباً ما تكون التطريزات مستوحاة من الطبيعة، حيث الورود وأوراق الأشجار، مثل فساتين زفاف بيرتا Berta، Mira Zwillinger، وبرونوفياس Pronovias.

 


 

Pronovias

 

كما قدمت دار اوسكار دى لارنتا Oscar de la renta تصاميم فخمة لـفساتين الزفاف المطرزة التي سيطرت على أحدث مجموعاتها، حيث تزينت الفساتين بالكامل بالورود البيضاء.

كما برزت فساتين الزفاف المطرزة بألوان جذابة مثل فساتين Hermione De Paula، Ronald Joyce، Savin، وفستان مونيك لولليه Monique Lhuillier الأبيض المطرزة بالورود ذات الألوان النابضة بالحيوية.

وأبدع المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab الفستان المطرز مع الطرحة التول المطرزة مثل الفستان للمسة رومانسية في يوم العرس.

وتنوعت قصّات فساتين الزفاف المطرزة ما بين فساتين بسيطة وفساتين منفوشة، وكذلك الفساتين بقصّة حورية البحر الضيقة.

كما ظهرت فساتين الزفاف المطرزة بأكمام طويلة مع تطريزات على الأكمام مثل فستان Elbeth Gillis، وفساتين Galia Lahav، وأوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta.

 


 

Oscar de la Renta

 

وقدمت بعض الماركات فساتين الزفاف المطرزة بقصّة أوف شولدر Off Shoulder لإطلالة رومانسية حالمة، مثل فساتين Alexandra Grecco، وStephanie Allin.

أضف تعليقا