أجمل موديلات فساتين زفاف 2019 منسدلة الاكتاف

في كل موسم، تختفي صيحات فساتين زفاف وتظهر صيحات جديدة، ولكن تحتفظ فساتين الزفاف الأوف شولدر Off Shoulder بمكانتها، فلا نجد مصمماً لا يدرج هذه الصيحة في مجموعته لأثواب الأعراس.

وخلال أسبوع الزفاف بنيويورك لموسم خريف 2019، سيطرت فساتين الزفاف الكاشفة للأكتاف على التصاميم، وتنوعت لتتناسب مع مختلف أشكال جسم العروس وأذواقهن.

من أبرز التصاميم التي لفتت أنظارنا، فساتين زفاف ماركيزا Marchesa ذات الطابع الأنثوي والرومانسي، منها الفستان بقصّة حورية البحر Mermaid مع الأكتاف المنسدلة والذي يبرز انحناءات القوام، والفستان الأوف شولدر مع تنورة الطبقات متدرجة الأطوال.

 

Marchesa

 

كما قدمت دار برونوفياس Pronovias مجموعة متنوعة من فساتين زفاف أوف شولدر، تجمع بين العصرية والرقي، مثل الفستان بالطبقة المنسدلة على الصدر مع ثنيات وطيّات ناعمة، والمزين بالورود البيضاء البارزة على التنورة.

والفستان الضيق الذي يبرز القوام، وهذا التصميم يناسب العروس بالجسم الممشوق والخصر النحيل، بالإضافة إلى الفستان المنفوش الذي يذكرنا بفستان سندريلا؛ حيث التطريزات المتقنة التي تغطي قماش الستان الراقي.

أيضاً برزت فساتين الزفاف الأوف شولدر في مجموعة فساتين ريم عكرا Reem Acra الناعمة، مثل الفستان الستان بالأكتاف المنسدلة مع التنورة المنفوشة، والفستان الشيفون المزين بزخارف الورود مع أكمام طويلة.

أما العروس التي تبحث عن فستان زفاف ناعم ورقيق في الوقت ذاته، فلتستوحي إطلالتها من فساتين زفاف تاداشي شوجي Tadashi Shoji؛ حيث تميزت بتصاميمها البسيطة والقصّات العمودية أو الواسعة قليلاً.

أحببنا الفستان بالطبقة الدانتيل المنسدلة على الصدر، وكذلك الفستان التول بالتنورة متدرجة الطبقات، والفستان الناعم بأكمام الكشاكش الواسعة.

ومن الموديلات التي طغت على فساتين زفاف خريف 2019، الفستان بالأكتاف المنسدلة مع التنورة الـBall Gown، مثل فستان زفاف Allison Webb، Amsale، Anne Barge، كارولينا هيريرا Carolina Herrera، Theia، وLegends Romona Keveza.

 

Anne Barge

 

أما فساتين الأوف شولدر بقصّة حورية البحر، فقد برزت في عروض Watters، لازارو Lazaro، ورومونا كيفيزا Romona Keveza.

وقد أبدع المصممون العرب فساتين الزفاف الأوف شولدر بقصّات متنوعة تخطف الأنفاس، ونتوقع أن تكون الخيارات المفضلة في فساتين زفاف النجمات 2019، مثل فساتين زفاف إيلي صعب، فساتين زفاف جورج حبيقة، وفساتين زفاف زهير مراد.

أضف تعليقا