تدليك الوجه بشوكة الطعام.. خيار هذه النجمة وأفضل من أي ماسك للوجه

للحفاظ على نضارة البشرة وإزالة التجاعيد والشوائب واستعادة الشباب، يتم عادة اللجوء إلى تطبيق ماسك للوجه. لكن من الممكن أيضاً التخلي عنه واستبداله بطرق أخرى قد تكون أكثر فائدة وفعالية وسهولة. ومنها مثلاً طريقة تدليك الوجه بشوكة الطعام التي تعتمدها النجمة العالمية مادونا لتبدو دائماً أصغر من عمرها الحقيقي.

اقرئي ايضا

طريقة تدليك سهلة لتنحيف الوجه ونسف دهون الذقن

شد الوجه وازالة التجاعيد بطريقة تدليك بديلة للبوتكس

   

طريقة التدليك بالفرشاة
رغم أنها بلغت سنّ الـ59، ما زالت النجمة مادونا تتمتع بمظهر شاب. وقد كشفت سرّها من خلال حسابها على "إنستغرام". فقد أشارت إلى أنها تلجأ عادة إلى طريقة تدليك غريبة بواسطة الفرشاة. وهو ما يجعلها تبدو أصغر من سنها الحقيقية بـ20 عاماً.

فإذا كنت تعانين من ظهور الخطوط الرفيعة وعلامات التعب والبقع الداكنة وغير ذلك من الشوائب التي قد تظهر على بشرتك بسبب عوامل مختلفة، من المفيد أن تطبقي هذه الطريقة.

فهي بديل فعال لأي ماسك للوجه وتساعدك على أن تستعيدي جمال بشرتك. ولكي تستفيدي منها قومي بهذه الخطوات السهلة: أحضري شوكتي طعام. نظفي بشرة وجهك جيداً. طبقي عليها بعد ذلك كريم مرطباً. قومي بعملية التدليك بظاهر كل شوكة من الداخل إلى الخارج. لكن افعلي ذلك ببطء ولطف مع التركيز على كل حركة.

فهذا يساهم في تعزيز دورة بشرة الوجه الدموية ويساعدها على الاسترخاء. وقد أشارت مادونا إلى أنها طريقة فعالة جداً وتعيد إلى الجلد تماسكه. ويمكنك اللجوء إليها في حال كنت تعانين من ظهور علامات التقدم في السن أو إذا ظهرت على وجهك العيوب التي تنتج عن عدم النوم لعدد ساعات كافية وعن اتباع نظام غذائي وحياتي غير صحي.  

وتذكري أن مادونا استخدمت في وقت سابق سكين تقطيع الزبدة لتدليك بشرة وجهها وتخليصها من التجاعيد. جربيه فقد يكون أكثر فعالية من أي ماسك للوجه، واحرصي أن لا تؤذي نفسك.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة