طريقة تدليك سهلة لتنحيف الوجه ونسف دهون الذقن

يشكل الحصول على وجه نحيف والتخلص من الدهون المتجمعة في منطقة الذقن هدفاً تسعى الكثيرات إلى تحقيقه. وعادة ما يقمن لهذه الغاية باتباع الرجيم القاسي. لكن يمكن الاستغناء عن ذلك وتحقيق الهدف نفسه من خلال اتباع طريقة تدليك سهلة وسريعة.

التدليك لتنحيف الوجه والذقن
إذا كنت من النساء اللواتي يحرصن على الحصول على وجه نحيف وعلى حرق الدهون المتجمعة في منطقة الذقن لديك، ننصحك بأن تقومي بتدليك هذه المنطقة بطريقة سهلة.
والأفضل أن تفعلي ذلك كل صباح وبعد الاستحمام بالماء الدافئ لمدة 3 أسابيع. لكن لتزيدي فعالية التدليك الأفضل أن تطبقيه بطريقة محددة.
لذلك إبدئي بتدليك خديك مع الضغط عليهما بواسطة أصابع يديك. وافعلي ذلك من أسفل إلى أعلى.
واصلي عملية التدليك لمدة 5 دقائق. وإذا شعرت بانبعاث الحرارة من وجهك، فهذا يعني أنّك تقومين بالتدليك بطريقة صحيحة وأنه يؤثر على الدهون ويعمل على حرقها.
ولنسف دهون الذقن، ضعي راحتيّ يديك على وجهك مع تثبيت الإبهامين على الذقن. إضغطي بواسطتهما بقوة من الداخل نحو الخارج. واصلي عملية الضغط لمدة 5 دقائق. وبعد ذلك امسحي منطقة الضغط بواسطة محرمة مرطبة ناعمة.

 

فوائد تدليك الوجه
تساعد عملية التدليك هذه على تنحيف الوجه ونسف دهون الذقن. إلا أنّه يساهم أيضاً في تخليص البشرة من السموم وخصوصاً في حال القيام به بعد الاستمتاع بحمام دافئ.
كذلك تعتبر هذه الطريقة فعالة لمحاربة علامات التقدم في السن وتهدئة البشرة وإعادة الشباب والنضارة إليها.
لكن لتصبح هذه العملية أكثر فعالية، من المهم أن تترافق مع اتباعك نظاماً غذائياً صحياً. ومن الضروري أن تحتوي أطباقك على كميات كافية من المعادن والألياف والفيتامينات والبروتينات. الأفضل أن تتخلي قدر الإمكان عن الدهون والسكريات. ولا تنسي شرب الماء خلال النهار. فهذا يساعد على نسف دهون كل مناطق الجسم بفعالية.
 
 

 

أضف تعليقا