صيحات مكياج 2019

خبير التجميل Patrick Ta الذي نفّذ ماكياج العديد من نجمات العالم، كإميلي راتاجكوسكي Emily Ratajkowski، بيلا حديد Bella Hadid، كاميلا كابيلو Camila Cabello وغيرهنّ الكثير من نجمات هوليوود يضع في متناول كلّ امرأة تبحث عن مكياج متقن وساحر، نماذج عدّة لتزيّن بها إطلالاتها لنهاية عام 2018 وبدايات العام القادم.

مكياج باللون البنفسجيّ
كان للّون البنفسجيّ حضور بارز في خطوط موضة المكياج لعام 2018، اختاري منه الدرجات الزاهية على الشفاه لإطلالة جريئة وراقية في الوقت نفسه، كذلك على العيون، غطّي به كامل الجفون، أو اكتفي بنثر القليل منه على الزوايا الداخليّة للعين.

 



 

 

مكياج اللّامكياج
مكياج البشرة الطبيعيّ كان خيار نجمات العالم في مختلف مناسبات السجّادة الحمراء. لا حاجة للمبالغة في الكونتور وظلال البرونزر، بل اكتفي فقط بكريم الترطيب الملوّن المناسب للكونسيلر لتظليل شوائب وعيوب البشرة، ثمّ لوّني بالظلال النيود واللحميّة الشفاه،الوجنتين والعيون.

البشرة اللّامعة والنديّة
بدلاً من المكياج الباودر والبشرة المطفأة، اختاري مكياج لامعاً ومشرقا لمناسباتكِ. استعيني بالأقنعة الطبيعية المعالجة للبشرة التي تمدّها بالتوهّج والإشراقة.

لمسات مضيئة بألوان فاقعة
مثل الأزرق الإلكتريكي، البرتقاليّ، البنفسجيّ، الأخضر الزمرديّ والأحمر. شاهدنا هذه الألوان والمستوحاة من حقبة الثمانينيّات على منصّات عروض الأزياء العالميّة وعلى وجوه العديد من النجمات على البساط الأحمر، والسرّ في تألّق هذا الألوان على البشرة، استخدام لون واحد فقط بدرجة صارخة، إمّا على العيون أو الشفاه أو الاثنين معاً.

 



 

 

الغلوس
لا تستخدمي الغلوس فقط على الشفاه، بل على العيون أيضاً، الوجنتين ورأس الأنف، سيمنح بشرتكِ مزيداً من التوهّج تحت الأضواء. خدعة تجميليّة لا تتواني عن القيام بها مع مكياج بألوان النيود ليبدو أكثر ألقاً.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج