آخر صيحات مكياج خريف 2018 من أجل عينيكِ

ماذا ينتظر عينيكِ في الخريف؟

مكياج رائع، بظلال ذات ألوان هادئة مستوحاة من هذا الفصل ورسومات مبتكرة لإطلالة امرأة تعنى بأناقتها في جميع فصول السنة وخاصّة في هذا الفصل الذي تودّعين بحلوله مكياج الصيف بألوانه الفاتحة والمشرقة وتمهدين لماكياج رصين ودافىء يليق بالشتاء.

من عروض أزياء موسم خريف 2018 جمعنا لكِ سيّدتي هذه النماذج من المكياج التي تستحقّها عينيكِ، لتختارا ما يليق بهما وبكِ لإطلالة امرأة تفيض منها أناقة خريفيّة...

الظلال البارزة

 


 

توم فورد

 

للسيّدة التي تحبّذ السموكي وتدرّجات الظلال القويّة، شاهدي هذه الرسومات لماكياج دخانيّ بألوان غامضة، كالبنفسجيّ في عروض Anna Sui والكحليّ في عروض Tom Ford مع شفاه لحميّة وبيج.


الآيلاينر الملوّن

إضافة إلى الأسود، اللّون الكلاسيكيّ من الآيلاينر والأكثر شيوعاً، اتركي لعينيكِ حريّة اختيار ما يليق بهما من آيلاينر ملوّن، خطوط ملوّنة بأسلوب مجنّح أو ممدودة إلى أعلى الحاجب على غرار عارضات داريّ لمزيد من رسمات الايلاينر باللون الاسود، ستستمتعين كثيرا بخطوط الايلاينر الملونة والقصيرة والممدودة الى اعلى الحاجب باسلوب مجنح ملفت ومميز كما في عروض Tb و Jason Wu.

ألوان النيون

 


 

كرومات

 

إلى جانب الألوان المحايدة، الزيتيّة والمعدنيّة، كالغليتر الفضيّ والذهبيّ، برزت صيحة ظلال العيون بألوان النيون، كالأصفر، البرتقاليّ والتركزواز مع الرموش الملوّنة، كما في عروض Dior، Prada و Dries van Noten. ماكياج جريء لامرأة أيضاً جريئة!

أضف تعليقا