بشرة برونزية ساحرة واكسسوارات ناعمة للشعر من عروض فيرساتشي Pre Fall 2019

سحرت أعيننا بالأمس عروض فيرساتشي لموسم ما قبل خريف شتاء 2019 بتصاميم ناعمة تفيض بالأنوثة والنعومة والأناقة والجمال. كما اختارت دوناتيلا فيرساتشي لفتيات عرضها اطلالات جمالية ساحرة لم تختلف عن عنوان شخصية فتاة فيرساتشي المألوفة حيث البشرة البرونزية الدافئة منمقة بتسريحات ناعمة منسدلة على الأكتاف بتموجات خفيفة ومرحة مع الكثير من اكسسوارت الشعر المعدنية باللون الذهبي كالدبابيس الجانبية إضافة غلى المحارم الحريرية المطبعة والقبعات السبورت.

تابعي ألبوم الصور للتعرف على أبرز الصيحات الجمالية المنتظرة للمواسم المقبلة واسعي إلى تطبيقها لسهرة رأس السنة الجديدة لتكون اطلالتك عصرية ومواكبة للموضة.

الظلال البرونزية تكسو البشرة والعيون والشفاه
لم تكن رسمات مكياج عرض فيرساتشي خارجة عن المالوف او بألوان فاقعة، بل اعتمدت الألوان الترابية والبرونزية الجميلة والمتناغمة على كامل البشرة والعيون والشفاه لجمال فاتن ودافىء مع الكثير من الماسكارا السوداء على الرموش العليا والسفلى ولمسة غلوس متوهجة على الشفاه لمزيد من الحيوية والقوة والاثارة.

تسريحات لافتة واكسسوارات مميزة
إضافة إلى التسريحات الكبيرة والكثيفة التي اعتمدت على سحب الشعر كله إلى أعلى مقدمة الرأس ثم تنميقه باكسسوارات فاخرة وبارزة ونفشه من الوراء  بأسلوب حقبة الستينات ليليق حتما بعروس 2019 والمناسبات الكبيرة للموسم الجديد.
شاهدهنا أيضا التسريحات الناعمة المبتلة من الأمام والمسحوبة إلى الخلف بفرق جانبي خفيف والمنسدلة على الظهر بأسلوب راق ومبتكر ومزينة بدبابيس ذهبية على جانبي الشعر. كما زينت أيضا التسريحات الملساء بمحارم ملونة ومطبعة بألوان زاهية وجريئة وقبعات كثيرة بموديلات متنوعة بالألوان الأسود والأحمر.

 

هذا وقد تألقت العديدات من نجمات الحفل باطلالات جمالية مميزة واستثنائية حيث اختارت بلايك لايفلي تسريحة الشعر المتموج المتدفق على كتفيها  في حين استعانت كيم كارداشيان بالبكلة العالية لتثبيت شدة شعرها العالية مع اسدال الخصلات المتموجة الطويلة على الكتفين أما أما ثيرمان فاختارت تسريحتها الكلاسيكية الناعمة مع مكياج لماع وشفاه حمراء من نفس لون فستانها. واختارت سيارا تسريحة الشعر المنسدل الطويل والمملس بفرق وسطي مع مكياج بشرة برونزي فاتن ولافت.

إليك أبرز صوراطلالات العارضات والنجوم الجمالية في عرض فيرساتشي المميز والخاص بموسم ما قبل خريف شتاء 2019.

 

 

 

أضف تعليقا