صيحات الشعر لربيع وصيف 2016

قامت الجميلة بجولة على أهم عروض الأزياء لربيع وصيف 2016 ورصدت أبرز صيحات الشعر للموسم القادم:
 
1-  الضفيرة: برزت بقوّة تسريحة الضفيرة منذ أواخر العام 2015 وتستمر إلى موسم ربيع وصيف العام 2016، والتي يمكن تطبيقها في موديلات عدّة، والأكثر شيوعاً منها هي ضفيرة على شكل ذيل الحصان أو تلك التي تبدأ من أسفل العنق. ما يميّز الضفيرة أنها تزيد من أنوثة ونعومة المرأة.
2-  ذيل الحصان: يتم اعتماد هذه التسريحة من أعلى الشعر أو من الأسفل عند مستوى العنق، ولإضافة الطول على الذيل يمكن وضع وصلات الشعر لتعطي طلة أكثر جاذبية.
3-  الفرق في وسط الشعر: أجمل ما يميز هذه التسريحة أنها تجعل الشعر يبدو بمظهر أنيق ونظيف خصوصاً إذا كان مالساً، كما أنها تعطي المرأة طّلّة شبابية.
4-  الفرق الجانبي: تعيدنا هذه التسريحة إلى زمن الثمنينات ولكنها موجودة بقوة في موسم ربيع وصيف 2016، وما يميزها قدرتها على ابراز قسمات الوجه وخصوصا الحواجب، لذا يجب الاهتمام بالمكياج وبطريقة رسم الحواجب جيداً.
5-  الشعر المرفوع: تعد التّسريحة الأكثر عصرية ورواجاً في العام 2016، وقد برزت على شكل ضفيرة ذيل الحصان في أسفل العنق. هذه التّسريحة بسيطة جداً وفي نفس الوقت جذّابة.
6-  الشعر المموج: لم تغب هذه التسريحة عن العرض لأنها تعطي الشعر نفحة طبيعية وجذّابة في الوقت نفسه، كما تضفي السحر على طلة المرأة.
7-  الغرّة: تنوعت الغرّة بين القصيرة والطويلة التي وصلت إلى حدود العينين.
8-  الشعر الأجعد: من أكثر التسريحات التي برزت في مختلف العروض، تسريحة تضفي الشباب والحيوية على الإطلالة.
 
 
 
 
ألوان الشعر: تطغى الألوان القوية على الموسم المقبل إذ برز في العروض اللون الأشقر البلاتين مع جذور بألوان غامقة، واللون الأشقر الذهبي، كما برز الأحمر الناري والدافىء، وكان للألوان الغريبة والجنونية حصّة كبيرة مثل الزهري، وتم دمج عدة درجات من اللون الأشقر، واللون الرمادي، بالإضافة إلى اللون الأحمر.
 
 

 

وتنتقل الألوان الدافئة مثل  البني والكستنائي بالإضافة إلى لون القهوة للعام 2016.

أضف تعليقا