10 إطلالات للنجمات بصيحات ربيع وصيف 2017

يهتم خبراء الموضة والأزياء برصد أجمل وأفضل إطلالات النجمات في عدة مناسبات لاقتراحها على سيدات المجتمع ليتأنقن بها في مناسباتهن المختلفة. ولأننا نهتم كثيراً في "الجميلة" بتقديم كل ما هو جديد ورائج من صيحات الموضة لك عزيزتي، فقد رصدنا هذا الموسم ربيع وصيف 2017 أجمل 10 صيحات ظهرت بها النجمات، وتراوحت بين الكلاسيكية والعصرية الجريئة لتختاري منها ما يناسب إطلالتك لأناقة عصرية وجذابة.

الإطلالة الأولى: للنجمة Beyonce التي ارتدت فستاناً من توقيع زهير مراد، ببريق اللون الفضي الناعم الذي ناسب بشكل كبير لون بشرتها، واشتمل على أحدث صيحات هذا الموسم، ومنها الكمَّان المنتفخان العاليان.

الإطلالة الثانية: للنجمة Alessandra Ambrosio التي ارتدت فستاناً من علامة غوتشي، باللون الوردي، والقماش الناعم السلس، بتصميم أنيق من عند الكتفين، وبحمالات الأزهار ذات الألوان المشرقة.

الإطلالة الثالثة: للنجمة Gabrielle Union التي تألقت بفستان قصير بدرجة اللون الأصفر الفاتح من Dion Lee، وامتاز بتجسيده الأناقة العصرية البسيطة المناسبة للحفلات المسائية دون أي تكلف.

الإطلالة الرابعة: للنجمة Hailey Baldwin التي اختارت أن تظهر بصيحة القطعتين التي برزت هذا الموسم، باختيار طقم يتألف من بنطلون أسود واسع وتوب قصير علوي من John Galliano.

الإطلالة الخامسة: للنجمة Karlie Kloss التي اختارت فستاناً طويلاً أسود اللون من الشيفون اللامع من Miu Miu ، وامتاز بأقواس متدرجة من الصدر إلى الخصر باللون الذهبي ما أضفى جاذبية خلابة على إطلالتها.

الإطلالة السادسة: للأميرة Kate Middleton التي اختارت فستاناً راقياً بسيطاً أبيض اللون من Self-Portrait بتصميم التنورة الواسعة مع شق طولي إلى الفخذ.

الإطلالة السابعة: للنجمة Emma Stone التي ارتدت فستاناً أنيقاً من علامة شانيل بتنورة واسعة، وصدر مربع دون كمَّين، وزُيِّن بورد أسود اللون على الكتف، بالإضافة إلى حزام على الجلد لتحديد المظهر.

الإطلالة الثامنة: للنجمة Kendall Jenner التي اختارت فستاناً جريئاً قصيراً من LaBourjoisie ببريق اللون الفضي من القماش اللامع وتصميم الصدر المميز المفتوح.

الإطلالة التاسعة: للنجمة Rosie Huntington-Whiteley التي ارتدت بنطلوناً ضيقاً وبلوزة ضمت صيحتين بارزتين هذا الموسم، صيحة الكتف الواحدة ونقشة الحيوان.

الإطلالة العاشرة: للنجمة Zoe Saldana التي ظهرت بروح طفولية بارتداء فستان من تصميم غوتشي باللون الزهري مزين برسومات الثعابين الملونة.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات